اشاعة: Battlefield 6 ستحمل اسم “Battlefield 2042” والمزيد من المعلومات الجديدة..

تستمر تسريبات لعبة Battlefield 6 بالوصول الى الانترنت قبيل الكشف الرسمي عنها وهذه المرة تشير التسريبات الى ان هذا الجزء قد يحمل اسم Battlefield 2042.

هذا وفقًا لتفاصيل نشرت على موقع Reddit في نهاية هذا الأسبوع والتي تدعي أن شركة EA من المقرر أن تؤكد خطط إصدار نسخة تجريبية مفتوح سيكشف عنها في وقت لاحق من هذا الشهر خلال حدث الكشف عن اللعبة المقرر في 9 يونيو.

ستدور احداث Battlefield 2042 الجديدة بعد 100 عام بالضبط من لعبة Battlefield 1942 التي صدرت عام 2002، و 100 عام قبل الإصدار Battlefield 2142 التي صدرت عام 2006.

ايضا ومن خلال نفس المصدر فقد اكد ان اللعبة ستدعم نمط 64 ضد 64 لاعب في خريطة وصفت انها الاضخم في تاريخ السلسلة بينما سنشهد ايضا تحسينات كبيرة في نظام التدمير “Levolution” الذي سيغير معالم خريطة اللعب بشكل كبير بالاضافة الى وجود الاعاصير التي ستظهر خلال المباريات.

ايضا تشير التسريبات الى أن Battlefield 2042 ستتميز بميكانيكية اللعب الاحترافي الجديدة من خلال وجود خاصية “Professionals” حيث سيتمكن كل فريق من اللاعبين أن يكون لديها متخصص واحد لكل فئة بأدوات وقدرات فريدة، مثل الطبيب الذي يمكنه إطلاق سهم للعلاج عن بعد.

ايضا تستمر التسريبات لتكشف انه سيتمكن الفرق أيضا من استدعاء مركبات مثل ATVs خلال المواجهات بينما سيكون هناك امكانية استخدام عدد من الاضافات “Attachments” للسلاح ويمكن ايضا استبدالها حسب الطلب في اوقات محددة مثل استبدال عدسة النقطة الحمراء بمنظار قنص تليسكوب وهكذا..

ايضا تحدثت التسريبات نفسها عن حجم الخرائط التي سيكون بعضها كبير جدا حيث سيتمكن اللاعبين من السيطرة على قطاعات فيها بشكل دائم خلال المباراة الواحدة حيث يبلغ حجم القطاع الواحد من الخريطة بحجم خريطة متوسطة من خرائط لعبة Battlefield 3 وادعى المصدر ان احد هذه الخرائط ستحمل اسم الجرف “Shelf” تقع في القارة القطبية الجنوبية.

على الرغم من أن Battlefield الجديدة مخططة لاطلاقها على منصات الجيل الماضي Xbox One و PS4 الا انها لن تدعم اللعب المشترك مع الجيل الجديد عند الاطلاق والعكس. أخيرًا تدعي التسريبات أن Battlefield الجديدة ستتميز بوجود بدلات مجنحة وخطافات التثبيت والقدرة على نشر ziplines لإيصال القوات الصديقة بسرعة إلى أعلى حواف الجرف.

ربما تكون هذه الملعومات من اضخم التسريبات التي حصلنا عليها حتى الان وربما تكون دقيقة خاصة ان اللعبة تمر حاليا بمرحلة اختبار من جهات خارجية واعلامية حيث بدأت مؤخرا تتسرب الى الانترنت صور من داخل اللعبة والتي تتزامن مع ظهور هذه المعلومات.

الكشف عن Battlefield 6 سيكون يوم الاربعاء القادم 9 يونيو الجاري, وحتى ذلك الحين ما رأيك بهذه المعلومات وان تم تأكيدها هل تعتقد ان اللعبة ستقدم تجربة لعب ملحمية جديدة سترضي جمهورها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار