لعبة Fortnite تضيف ركضة Naruto الشهيرة احتفالا بذكرى السلسلة..

الشيء الجميل الذي قدمته و مازالت تقدمة لعبة Fortnite هو حدث التعاون المشترك مع عناوين الترفيه الاخرى و التي تلعب دور كبير في امتاع جمهور اللعبة و ايضا جماهير العناوين الترفيهية الاخرى و قد شهدنا مؤخرا التعاون مع سلسلة باتمان و الذي انطلق حدث خاص بها منذ يوم امس و سيستمر حتى شهر اكتوبر القادم و اليوم تحتفل اللعبة مع شخصية الملاين المحبوبة ناروتو  Naruto برطيقتها الخاصة.

حساب لعبة Fortnite الرسمي على منصة تويتر اعلن في تغريدة جديدة عن ادخال واحدة من اكثر ما يميز سلسلة Naruto عن سلاسل الانمي الاخرى و هي حركة الركض السريع حيث تمد الشخصية يدها الى الخلف لتنطلق بشكل سريع مع ظهور تاثيرات السرعة من خلال تيار الهواء.

الحركة متوفرة تحت اسم Full Tilt Emote و يمكن الاطلاع على ادائ بعض الشخصيات في لعبة Fortnite و هي تؤديها في الفيديو المرفق في التغريدة بالاسفل.

هذه التعاون البسيط ياتي بمناسبة احتفال سلسلة Naruto  بذكرى مرور 20 عام على السلسلة رغم صمت الكثير حول الامر الا انها لفتة جيدة من شركة Epic و لعبة Fortnite للتاريخ العريق الذي قدمته لنا سللسة Naruto طوال الفترة الماضية.

كما ذكرت سلفا فحدث Fortnite x Batman انطلق منذ يوم امس و هو متاح على جميع المنصات التي تتوفر عليها اللعبة و يمكنك الاطلاع على اهم التغيرات و الاضافات الجديدة من خلال هذا التقرير السريع.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock