والدته كانت تعاقبة بسبب لعبة Fortnite و لكنه عاد اليها باكثر من مليون دولار..

جايدين اشمان البريطاني الجنسية او كما يعرف بـ Wolfiez

جايدين اشمان و والدته

قبل ايام انتهت مسابقة كأس العالم للعبة Fortnite و تعرفنا على الفائز بالمركز الاول Bugha الذي عاد الى منزلة بـ 3 مليون دولار و لكن ما لا نعلمة هو ان Wolfiez صاحب المركز الثاني في المنافسة و الذي حصل على 2.25 مليون دولار سيتشاطرها مع شريكه في اللعبة.

جايدين اشمان البريطاني الجنسية او كما يعرف بـ Wolfiez في لعبة Fortnite يبلغ من العمر 15 عام تمكن من الحصول على المركز الثاني في منافسة كأس العالم للعبة التي تقدم جوائز بقيمة 30 مليون دولار كاكثر مسابقة رياضة الكترونية تقدم جائزة بهذا الحجم و لكن قصة جايدين قد تكون مثيرة خصوصا انه كان يقيم بين عائلة لا تحبذ العاب الفيديو.

جايدين كان يعاني في القضاء اوقات صافية مع العابه المفضلة و ذلك حسب تصريحات والدته بانها كانت تؤثر بشكل سلبي على ادائه المدرسي حتى انها كانت تلاحظ تدني كبير في درجاته المدرسية حتى انها حسب اعترافها قامت في احد الايام بسحب جهاز الاكسوكس الخاص به و القت به في الفناء و قامت بمعاقبته بشكل مستمر بحرمانه من اللعب بسبب تدني ادائه المدرسي.

جايدين رغم ذلك كان يحاول ان يحترف في لعبة Fortnite و يستغل فرص عدم تواجد والدته في المنزل او ذهابه الى اصدقائه و قضاء وقته في اللعب معهم و التعرف على اسرار اللعبة التي لازمها منذ اطلاقها قبل سنتان حتى جاء الوقت ليثبت لوالدته انه على صواب من خلال دخولة في منافسة مع 40 مليون لاعب حول العالم حتى يتمكن من التأهل و الفوز اخيرا بالمركز الثاني و يحصل على 2.25 مليون دولار.

هذا الرقم جعل والدته تتراجع عن وقوفها في وجهه, ليس ذلك فحسب بل ايضا دعمة ليلتحق بوظيفته الجديدة كعضو محترف في نادي الرياضة الالكترونية.

  هل هذا هو شكل جهاز بلايستيشن 5 نسخة المطورين..؟! (صور)

لم يسمع احد بجايدين من قبل كما هو الحال مع ابطال لعبة Fortnite الاخرين و المشهورين مثل نينجا خصوصا انه كان يمتلك عدد قليل من المتابعين على منصة تويتر و في قناته على التويتش و لكن الان الوضع تغير و ربما نرى جايدين كثيرا على شاشات اجهزتنا و ان لم يحصل على الشهرة الحقيقية فقد حصل في النهاية على مبلغ جعل منه مليونير في عمر 15 عام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock