مخرج لعبة Bayonetta السابق يحمس اللاعبين لمشروعه الجديد بصورة فنيّة..

تعتبر سلسلة ألعاب Bayonetta من أشهر الألعاب وأفضلها حيثُ حصلت على تقييم 92 من 100 وفقاً لبيانات موقع ميتاكريتيك عندما صدرت على النينتندو سويتش العام الماضي. مخرج الجزء الثاني ومديره ياسوكي هاشيموتو ترك استديو Platinum في فبراير الماضي واليوم شاركنا الصورة الفنيّة الأولى من “مشروع جديد” يعمل عليه.

في التغريدة ادناه يمكنكم رؤية الصورة الفنية التي هي من تصميم تاتسويا يوشيكاوا المعروف، إن لم تسمع به سابقاً فهو مصمم شخصيات كل من لعبة Breath of Fire وسلسلة Devil May Cry. بالنسبة لي شعرتُ وكأنّ الشخصية التي قد تكون الشخصية الرئيسية تشبه ألويّ من حصرية البلايستيشن المهذلة Horizon Zero Dawn.

اللعبة الوحيدة التي قام هاشيموتو بإخراجها وإدارتها بشكل كامل عدا بايونيتا هي Star Fox Zero لكنه كان ضمن فريق عمل العديد من العاب ريزيدنت إيفل بالإضافة للعبة Devil May Cry الأصلية و Dino Crisis أثناء عمله مع شركة كابكوم سابقاً.

هذه المرة الأولى التي نسمع بها حول عمله على مشروع جديد ولا يوجد الكثير من التفاصيل عنه لكننا نتمنى أن تكون لعبة جيدة وسنوافيكم بجميع أخبار هذا المشروع الغير مسمى عندما نحصل عليها. إذا كنت تنتظر الجزء الثالث من سلسلة Bayonetta فلا تقلق لأنّ استديو بلاتيننوم مازال يعمل على العنوان وسنحصل على المزيد من المعلومات حوله في المستقبل القريب.

هل أنتم متمحسون لهذا المشروع الأصلي الجديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock