بعد هذا التلميح, هل سيتم الاعلان عن The Evil Within 3 الاسبوع القادم..!

بينما تتزايد الامال و التوقعات كلما اقتربنا اكثر من موعد مؤتمرات معرض E3 التي ستنطلق مطلع الاسبوع القادم يظهر الينا فجأة المخرج المخضرم شينجي ميكامي ليشعل هذه الامال بالمزيد من الامال, الاب الروحي لالعاب الرعب و مخرج لعبة The Evil Within اكد تواجده في معرض E3 الاسبوع القادم.

شنجي نشر عبر حسابة الخاص على تويتر تغريدة قال فيها “الاسبوع القادم تبدأ رحلة العمل لمعرض E3” و يبدو ان هذا تأكيد منه بانه سيكون حاضر في المعرض فهل سيكشف لنا عن جزء جديد للعبة The Evil Within ربما خصوصا ان اللعبة انقضى عليها الان عامين دون ان تحصل على جزء جديد و ربما قد ان الاون لذلك.

هذا احد الاحتمالات و الاحتمال الاخر هو ان يتم الاعلان عن عنوان جديد كليا من اخراجه و اشرافة, كل هذه الاحتمالات واردة و لا يبقى امامنا سوي الانتظار حتى موعد المعرض لن نعود و نذكركم بالاشاعة التي انتشرت في شهر اكتوبر الماضي من خلال موقع Resetera عضو يزعم بأنه مقرب من فريق التطوير Tango المطور للعبة حيث قام هذا العضو بالرد على منشور قد نشر في شهر أبريل (4) الماضي و اكيد لصاحب المنشور بأن الجزء الثالث سيصدر في الفترة الواقعة ما بين عام 2019 و عام 2020.

بكل تأكيد اذا كان الامر يتعلق بلعبة The Evil Within فسوف يكون تواجد شينجي في مؤتمر بيتيثدا الذي سيكون يوم الاثنين 10 يونيو الساعة 3:30 فجرا بتوقيت مكة و سنكون بالطبع معكم في تغطيتنا الخاصة لجميع فعاليات المعرض و المؤامرات.

ما هي توقعاتك من حضور شينجي ميكامي لمعرض E3 الاسبوع القادم, هل سنرى The Evil Within 3 ام مشروع جديد كليا, او ربما لا شيء و مجرد حضور عادي له؟!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button