شاهد العرض الأول لطور القصة للعبة Call of Duty: Modern Warfare, عودة شخصيات السلسلة..

جميع عشاق ألعاب التصويب وسلسلة Call of Duty ينتظرون جزئها الجديد بشدة ومجتمع اللاعبين كان سعيد بعودة السلسلة لجذورها الأصلية. لقد حصلنا على العديد من العروض التشويقية المختلفة لها منذُ الكشف عنها لكن جميعها كانت حول النمط الجماعي أما اليوم ضمن حدث State of Play الخاص بسوني حصلنا على العرض السنيمائي الأول للقصة الرئيسة لـ Modern Warfare.

في العرض السنيميائي الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى نرى الشخصية المحبوبة كابتن برايس بالإضافة للعديد من الشخصيات المعروفة من طاقم Call of Duty: Modern Warfare وهم يذهبون في “رحلة عمل” للإنضمام إلى القوات المتمردة بقيادة شخصية جديدة في السلسلة تدعى “فرح”، هنالك العديد من المقاطع المليئة بالإثارة بالإضافة إلى محادثات حول أسلحة كيميائية وأسئلة حول كيفية رسم خط للحرب.

شركة أكتيفيجن وعدت اللاعبين بعرض للقصة في بداية هذا الشهر وكان من المتوقع أن نراه ضمن حدث البلايسيتشن نظراً لعلاقة الشركة الجيدة مع سوني. وقد تم الكشف أيضاً عن طور البقاء (survival) وسوف نحصل المزيد من المعلومات حوله وعلى الـ Special Ops في السابع من أكتوبر، أيّ بعد أسبوعين تقريباً.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare سوف تصدر في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4، أحد أشهر المحللين قال أنّ اللعبة سوف تتصدر عرش مبيعات ألعاب عام 2019 في الولايات المتحدة الأمريكية ومن الممكن ذلك لأنّ اللاعبين متحمسين لها بشكل كبير.

ما الذي تفضلونه أكثر، طور القصة أم النمط الجماعي؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock