الكشف عن لعبة Arise: A Simple Story للبلايستيشن 4..

خلال حدث State of Play الخاص بسوني والبلايستيشن قامت شركة Techland بالكشف عن العنوان الجديد الذي يدعى Arise: A Simple Story من تطوير استديو Piccolo عن طريق عرض تشويقي يظهر لنا رحلتنا بعالم اللعبة المتنوع والجميل للغاية.

بناءً على العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته أدناه، علمنا أنّ اللعبة تركز على رحلة رجل واحد عبر عالم غريب. يبدوا أنّ أسلوب اللعب من نوع 2.5D وألغاز ومنصات (platformer) حيثُ رأينا اللاعب وهو يتسلق الجدران ويقطع الأشجار وينشأ الجسور ويقفز عبر الزهور العملاقة. في بداية العرض للعبة Arise نرى جبل مغطى بالثلاج ومن ثم نرى العوالم المختلفة والمناطق الحيوية التي كل واحدة منها تحتوي على ألوانها وعقباتها الخاصة.

الشخصية الرئيسية في لعبة Arise هي رجل عجوز ذو لحية يرتدي مجموعة من ألبسة الفراء لإبقاء جسمه دافئاً بين الجليد والثلوج. الأمر الذي يبحث عنه ليس واضح بعد لكن بعد مشاهدة العرض التشويقي شعرتُ وكأنّ الرجل العجوز عاد لهذا العالم ليبحث عن قبيلته او أسرته المفقودة. في إحدى اللقطات الأخيرة نرى تمثال حجري في الثلج وقد يكو هذا تلميحاً عما سنبحث عنها خلال مغامرتنا.

https://youtu.be/710dif4cwFM

في حدث State of Play لم يتم الكشف عن موعد إطلاق اللعبة ولا نعلم ما إن كانت ستصدر على منصات أُخرى لكن حالياً تم الإعلان أنّ لعبة Arise: A Simple Story سوف تصدر بوقتٍ ما على البلايسيتشن 4. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button