الكشف عن لعبة Arise: A Simple Story للبلايستيشن 4..

خلال حدث State of Play الخاص بسوني والبلايستيشن قامت شركة Techland بالكشف عن العنوان الجديد الذي يدعى Arise: A Simple Story من تطوير استديو Piccolo عن طريق عرض تشويقي يظهر لنا رحلتنا بعالم اللعبة المتنوع والجميل للغاية.

بناءً على العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته أدناه، علمنا أنّ اللعبة تركز على رحلة رجل واحد عبر عالم غريب. يبدوا أنّ أسلوب اللعب من نوع 2.5D وألغاز ومنصات (platformer) حيثُ رأينا اللاعب وهو يتسلق الجدران ويقطع الأشجار وينشأ الجسور ويقفز عبر الزهور العملاقة. في بداية العرض للعبة Arise نرى جبل مغطى بالثلاج ومن ثم نرى العوالم المختلفة والمناطق الحيوية التي كل واحدة منها تحتوي على ألوانها وعقباتها الخاصة.

الشخصية الرئيسية في لعبة Arise هي رجل عجوز ذو لحية يرتدي مجموعة من ألبسة الفراء لإبقاء جسمه دافئاً بين الجليد والثلوج. الأمر الذي يبحث عنه ليس واضح بعد لكن بعد مشاهدة العرض التشويقي شعرتُ وكأنّ الرجل العجوز عاد لهذا العالم ليبحث عن قبيلته او أسرته المفقودة. في إحدى اللقطات الأخيرة نرى تمثال حجري في الثلج وقد يكو هذا تلميحاً عما سنبحث عنها خلال مغامرتنا.

في حدث State of Play لم يتم الكشف عن موعد إطلاق اللعبة ولا نعلم ما إن كانت ستصدر على منصات أُخرى لكن حالياً تم الإعلان أنّ لعبة Arise: A Simple Story سوف تصدر بوقتٍ ما على البلايسيتشن 4. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock