لعبة Arise: A Simple Story ليست حصرية على PS4 والكشف عن موعد الاصدار

لعبة Arise: A Simple Story كانت من العناوين التي أثارت إهتمامي عندما تم الإعلان عنها في حدث State of Play الخاص بسوني الأسبوع الماضي، لكن بالإعلان علمنا أنّ اللعبة ستصدر على البلايستيشن 4 فقط وهذا الأمر لم يكن صحيحاً حيثُ كشفت الشركة الناشرة أنّ الجميع سيستطيع تجربتها.

أكّد الناشر Techland أنّ اللعبة سوف تصدر في الثالث من ديسمبر القادم على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي، نسخة الحاسب سوف تكون حصرية على متجر ألعاب إيبيك (أمر غالباً ما سيثير الجدل كما يحصل مع جميع الحصريات). لعبة Arise: A Simple Story هي أول لعبة من استديو Piccolo الجديد وتتمحور حول حياة رجل بالاتجاه المعاكس حيثُ تبدأ عند متوتع وتعود تدريجياً الىل حياته لتعلم قصتها.

في العرض التشويقي الأول لها رأينا جبل مغطى بالثلوج ومن ثم رأينا العوالم المختلفة والمناطق الحيوية التي كل واحدة منها تحتوي على ألوانها وعقباتها الخاصة، سوف نستكشف جميع هذه العوالم من خلال تحكمنا بالرجل العجوز ذو اللحية وألبسة الفراء.

انا مُتحمس لتجربتها لأنني شعرت بنسمات ألعاب رائعة للغاية مثل Journey و Abzu الذان وضحّوا لنا أنّ الكلام لا يعني كل شيء وأسرونا بعوالمهم وقصتهم. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock