لعبة البقاء بغابات الأمازون Green Hell صدرت بشكل كامل على متجر ستيم..

لعبة البقاء و الكرافتينغ Green Hell تخرج اخيرا من مرحلة الوصول المبكر و اصبحت اان متاحة للجميع عبر منصة Steam للحاسب الشخصي.

هنالك الكثير من أنواع الالعاب التي إشتهر بها الحاسب الشخصي مثل ألعاب البقاء والصناعة. إلى جانب الألعاب الرائعة حقاً التي صدرت بهذا النوع مثل The Forest و Rust قام المئات او الآلاف من فرق التطوير – الصغيرة والكبيرة – بمحاولة تطوير لعبة مميزة بطريقة ما بهذا النوع. ولكن مع وجود الكثير من الألعاب التي عبارة عن نسخ ولصق، إصبح من الصعب العثور على جوهرة في أعماق البحار.

لذلك إنه لشعور رائع عندما تكتشف لعبة تركز بالكامل على البقاء والصناعة (كرافتنغ) بطريقة ممتعة وفريدة من نوعها، وهذا بالضبط ما تقدمه لنا لعبة Green Hell. فهي جوهرة بمحيط ألعاب البقاء التي حصلت على شهرتها بين اللاعبين لكن لم تصل لجمهور واسع بسبب عدم وجود شركة ناشرة تدعمها. اللعبة حصرية على الحاسب الشخصي حالياً والكثيرين لا يعلمون بوجودها.

مؤخراً قام استديو Creepy Jar بإطلاق عنوان البقاء في غابات الأمازون المفتوحة بشكل كامل على متجر ستيم بعد خروجها من فترة الوصول المُبكّر. مع الإطلاق الكامل حصلت اللعبة على طور القصة بالإضافة للكثير من المحتوى الجديد، يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي للعبة Green Hell ادناه.

اللاعبون سوف يجب عليهم إستكشاف غابة جميلة للغاية ومليئة بالتفاصيل ويجب عليهم البحث عن موارد لبناء أدوات ومأوى والحصول على طعام وماء والمحافظة على حرارة جسمهم بالإضافة لعدم الموت من قبل حيوانات الغابات او السقوط أثناء تسلقهم لحافة. مع إطلاقها الكامل وإضافة طور القصة، غالباً ما ستتمكن اللعبة من الوصول لقاعدة لاعبين أكثر خاصةً الذين يريدون لعبة بقاء بقصة وهدف وليس فقط بعالم مفتوح.

  حملة تخفيضات ضخمة انطلقت عبر متجر البلايستيشن بنسبة تصل الى 70%, اليكم القائمة..

يمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات وصور وفيديوهات اللعبة من خلال صفحتها على متجر ستيم، ويمكنكم شرائها بسعر خمسة وعشرين دولار أمريكي، لكن السعر يختلف من بلد لآخر. هل تريدون تجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock