صدّق او لا، متوسط عمر لاعبي لعبة ماينكرافت هو 24 سنة..

لعبة ماينكرافت تعتبر من أشهر الالعاب الى الآن على مختلف المنصات حيثُ تمتلك قاعدة لاعبين وصلت للمائة مليون مستخدم نشط شهرياً مما جعلها تتخطى كل من Grand Theft Auto V وفورتنايت. لكن الجميع يقول ويظن أنّ قاعدة لاعبيها عبارة عن أطفال أكثر من لعبة فورتنايت حتى بسبب الرسومات البسيطة وأسلوب اللعب، لكن على حسب مايكروسوفت هذا الأمر خاطئ لأنّ متوسط عمر لاعبي ماينكرافت هو أكثر مما تظن.

في العدد الأخير من مجلة Edge, تم إجراء مقابلة مع رئيسة قسم لعبة ماينكرافت هيلين شاينغ التي شاركتنا سابقاً العديد من المعلومات حول اللعبة. فوفقاً لكلامها، متوسط عمر لاعبي ماينكرافت ليسوا أطفال ابداً، بل يبلغ أعمارهم أربعة وعشرين عام تقريباً مما يشير إلى أنّ لدى ماينكرافت قاعدة لاعبين بالغين كبيرة أيضاً. في حديثها قالت:

يفاجأ الناس أحيانًا أن متوسط عمر لاعبينا هو 24 عامًا. بالتأكيد لدينا الكثير من الأطفال الذين يلعبونها لكن بالحقيقة جميع الأشخاص يلعبون ماينكرافت.

قالت أيضاً هيلين أنّ هنالك جمهور كبير من الأطفال يلعب ويحب اللعبة لذلك يجب على مايكروسوفت أن تكون حريصة بطريقة تطويرها وتسويقها. هذه ليست اللعبة الوحيدة التي ستأتي لنا من هذا الاسم حيثُ يتم تطوير لعبة Minecraft Earth التي ستصدر قريباً على الهواتف المحمولة وهي شبيهة بـ Pokemon GO التي تعتمد على تقنية الواقع الإفتراضي AR.

هل أنتم من لاعبي ماينكرافت؟ شاركونا بأعماركم وآرائكم حول هذا الموضوع في التعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock