سوني تنوي جعل بلايستيشن أفضل مكان للعب ألعاب الطرف الثالث..

يبدو أن سوني لن تركز فقط على حصريات الطرف الأول الخاصة بها، بل تنوي توسيع هذا التركيز ليشمل ألعاب الطرف الثالث. الشركة اظهرت أنها تريد جعل أجهزة بلايستيشن أفضل مكان للعب جميع الألعاب مهما كان نوعها سواء حصرية أو غير حصرية.

لا تركز سوني على جعل إنتاج ألعاب الطرف الأول تجربة عالية الجودة لمالكي بلايستيشن بل تريد أيضًا جعل أجهزتها أفضل مكان للعب عندما يتعلق الأمر بعروض الجهات الخارجية أيضًا. وفقًا لشون بنسون، رئيس الإستحواذ في الشركة، المجال مفتوح لديهم لفعل أي شيء.

شون أجرى  مقابلة مع موقع GamesIndustry.biz، تحدث فيها عن رؤية الشركة مستقبلًا فيما يتعلق بعلامة بلايستيشن والأجهزة التابعة لها. حيث قال:   

هناك مجال للحصريات حيث يكون ذلك منطقيًا، ولكن التركيز حقًا خاصة مع نموذج التوزيع الرقمي الأكثر انتشارًا مما كانت عليه في الأجيال الماضية هو أن هناك أنواعًا مختلفة من اللعب.

أضاف بنسون أنه من الضروري جعل إصدار PlayStation للعبة هو الأفضل، أكثر من أي صفقة حصرية. يبقى السؤال هنا، هو ما نوع الإبتكار الذي يمكنهم تطبيقه مع التقنيات الموجودة في DualSense أو المشغلات التكيفية؟ ماذا يمكنهم أن يفعلوا بالصوت ثلاثي الأبعاد في تصميم الصوت للعبة مستقبلًا، وما إلى ذلك؟

لذلك أضاف بنسون أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنهم القيام بها ومن ثم إنشاء قصص تسويقية حولها، وهذا ما تبحث عنه شركات الطرف الثالث. ربما يقصد بنسون هنا أجهزة PlayStation القادمة، حيث أن الأجيال القادمة هي التي ستحقق رؤية سوني المستقبلية.

لا تزال الشركة تحمل في جعبتها الكثير من الأشياء، خصوصًا مع وجود المهندس مارك سيرني الذي دائمًا ما يبدع في تصميم أجهزة الشركة وتقنياتها المواكبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button