فديو جديد حول كواليس تطوير لعبة Call of Duty: Modern Warfare مع مشاهد جديدة لاسلوب اللعب..

امس تم الكشف عن العرض الاول لطور القصة الخاص بلعبة Call of Duty: Modern Warfare و تمكنا من القاء نظرة على اجواء اللعبة التي يطغى عليها الطابع العسكري و القوات الخاصة و المهمات السرية خلف خطوط العدو و لكن اليوم فريق التطوير في استيديو Infinity Ward يعود الينا بنظرة اعمق و شرح مفصل حول فكرة اللعبة التي على ما يبدو انه ستكون اعمق من ما نتصور.

فيديو خلف كواليس تطوير لعبة Call of Duty: Modern Warfare يظهر لنا المطورين ليشرحوا لنا كيف بدأ الفكرة و الى اين وصلت اللعبة من عمق في سرد الاحداث التي تسلط الضوء على الحرب المعاصرة التي تجتاح العالم بالاخص مناطق الشرق الاوسط والتي يبدو انها ستكون ساحة المعركة.

المطورين اعتمدوا على استطلاعات لاخذ اراء جمهور اللعبة لاختيار الفكرة و القصة و كان الاختيار قد وقع على الجزء الرمادي في هذه الحروب و التي لا تميز بين الخير و الشر فالجميع ابطال من وجهة نظرهم تجاه اهدافهم لذلك لا وجود للثقة و كل شيء يجب ان تقوم به انت بنفسك, ايضا تم الاعتماد على مستشارين باصول عربية كما سنشاهد في الفيديو عندما تتحدث سمية داود التي شاركت في صنع القصة حسب خبراتها في شؤون المنطقة العربية و الحروب الجارية عليها.

احداث اللعبة ستدور على ارض تمثل منطقة الشرق الاوسط و لكن تحت اسماء وهمية حيث ستكون البلد الرئيسي هو ارزكستان والتي ستحدث فيها معظم المواجهات في اللعبة و لكن الحقيقة انها تعكس الحروب المعاصرة التي تدور رحاها في منطقة الشرق الاوسط.

قصة اللعبة ستتركز على ملاحقة شحنة من غاز الاعصاب و التي فقدت بشكل مفاجئ حيث ستحاول مجموعة من القوة الخاصة بقيادة كابتين برايس متابعتها و اكتشاف امرها قبل ان تصل الى ايدي من يسعون للقضاء عليهم و على حلفائهم.

تم الاستعانة بالكثير من الخبراء العسكرين لتجسيد عمليات الاقتحام و بشكل كامل و ايضا طريقة توزيع المهمام خلال المعارك الضارية و عمليات الهبوط و التحليق و زرع الافخاخ و القنص…الخ جميع هذه الاحداث تم تصويرها بواسطة تكنلوجيا Mocap بالاعتماد على جنود و مختصين عسكرين.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر القادم فهل ستكون اللعبة من مشترياتك للشهر القادم؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock