مطوري Mortal Kombat 11 يكشفون عن شكل جديد لشخصية Terminator T-800 القادمة للعبة..

تعتبر لعبة Mortal Kombat 11 واحدة من افضل الالعاب مبيعا في العام الحالي, فقد تصدرت المبيعات لمدة 3 شهور متواصلة و ما زالت في قائمة العشر الاوائل, خصوصا مع اعلان حزمة المقاتلين القادمة من ضمنها شخصية T-800 الذي حصل على شكل جديد.

اليوم كان مطوري لعبة Mortal Kombat 11 في استديو Neather Realm على موعد مع بث جديد للكشف عن طور جديد قادم للعبة بالاضافة الى بعض المميزات الجديدة التي طالب بها الجمهور منها خاصية القتال الثالثة او نا يدعى بالاسم Third Variation لكل شخصية في اللعبة.

و بالفعل صدقت اقوال الفريق و تم الكشف عن كل ما وعدوا به في عرض مدته قاربت الساعة تقريبا, و لكن خلال العرض و بالتحديد خلال اختيار الشخصيات لعرض خصائص القتال التابعة لها ظهر و عن طريق الخطأ الشخصية القادمة للعبة من ضمن حزمة المقاتلين المميزة و هو Terminator T-800 بشكل جديد مختلف عن ما شاهدناه في عرض الاعلان عن هذه الشخصيات.

يبدو ان الصورة اعلاه تظهر ان T-800 الذي يمثله الممثل ارنولد المشهور سيتواجد بجانب شخصية جيراس في اللعبة, هذا الامر عن دونه من مقتطفات العرض اثار حماس الجمهور و جنونهم للعب به عندما يصدر من ضمن حزمة المقاتلين Kombat Pack في الثامن من شهر اكتوبر (10) القادم و الموافق للعام الحالي.

ما هو رأيكم بشكل شخصية T-800 الجديدة و هو ستقومون بشراءه عندما يصدر في التاريخ المذكور, نذكر ان لعبة Mortal Kombat 11 متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock