سيتم الكشف عن لعبة Devil May Cry 5 في معرض E3 2018 الشهر القادم, اليكم الاثبات..

رغم اننا نعلم ان لعبة Devil May Cry 5 قيد التطوير منذ مدة طويلة الا اننا لم نحصل حتى الان على اي تأكيدات او تفاصيل جديدة حول اللعبة و على ما يبدو ان كابكوم نجحت في جر حماسنا للعبة دون حتى ان تعلن عنها بشكل رسمي.

املنا الوحيد الان هو الكشف عن اللعبة في معرض E3 الشهر القادم و الجميع متأكد ان اللعبة سيتم بالفعل الكشف عنها هناك خصوصا بعد اعتذار مطور اللعبة بعدم كشفه عنها في معرض E3 الماضي لاسباب خاصة و وعد بان يتم الكشف عنها في وقت قريب و اعتقد ان E3 هو الانسب لذلك و لكن هذا ليس كل شيء بل لدينا ايضا تلميح من احد العاملين على اللعبة بانها ستتواجد بالفعل في معرض E3 حيث نشر المؤدي الصوتي دانيال ساوثوورث الذي ادى دور شخصية Vergil في اللعبة تلميح عبر السوشيال ميديا يشير الى تواجد اللعبة في معرض E3 كما تشاهدون بالاسفل حيث تم نشر هذه الصورة عبر منتدى ResetEra الشهير.

هذا ايضا يؤكد لنا بان شخصية Vergil ستعود من جديد و ستكون احد الشخصيات القابلة للعبة في الجزء الجديد كما جاء في الشائعات خلال الفترة الماضية.

نتمنى ان لا يطول انتظارنا و نرى اخيرا كيف ستبدو لعبة Devil May Cry 5 على الجيل الحالي و تعيد لنا المتعة التي قدمتها لنا السلسلة طوال اجزائها السابقة.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول و مترجمة للعربية

اشترك هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button