الكشف عن لعبة Medal of Honor: Above & Beyond لنظارات الواقع الإفتراضي

تعتبر سلسلة ألعاب Medal of Honor من أشهر سلاسل اطلاق النار التي تجسد الحروب القديمة و مؤخرا الحروب المعاصرة ولها مكانة خاصة بين مجتمع اللاعبين الذين كثيراً ما طلبوا جزء جديد من شركة EA التي تملك حقوقها. في الفترة الأخيرة حصلنا على شائعات تنص على أنّ استديو Respawn Entertainment يعمل على لعبة واقع إفتراضي ضخمة لنظارات الـ Oculus واليوم تم تأكيد هذه الإشاعات حيثُ تم الكشف عن لعبة الواقع الإفتراضي Medal of Honor: Above and Beyond المبنية على العنوان الشهير.

في حدث OC6 تم الإعلان عن اللعبة بعرض تشويقي جديد يحتوي على مقتطفات من أسلوب اللعب، في العرض الذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل نرى أن من الممكن أن تكون Above and Beyond من أفضل وأضخم عناوين ألعاب الواقع الإفتراضي حيثُ الموسيقى والرسوميات وطابع الحرب العالمية الثانية يبدوا رائع. في العرض أيضاً هنالك حديث ونقاش مع مديرها ومخرجها بيتر هيرشمان الذي تحدث حول العنوان الجديد والسلسلة بشكل عام.

سلسلة التصويب Medal of Honor أصبحت منسية من قبل الكثير من اللاعبين رغم أنّها كانت المنافسة الأولى لألعاب Call of Duty التي ما زالت من ضمن الألعاب الأكثر مبيعاً كل عام وحتى اللحظة. بالتأكيد إطلاق الجزء الجديد كالعبة واقع إفتراضي فقط لن يسعد الكثيرين لكن قد تكون هذه الخطوة الأولى لإحياء العنوان.

هل أنتم متحمسون للعبة Medal of Honor: Above and Beyond التي ستصدر على نظارات Oculus Rift العام القادم؟ شاركونا بالتعليقات انا!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock