شاهد كيف قد ستبدو نسخة بلايستيشن 1 من لعبة Resident Evil 4 Demake ..

مع تأخر الإعلان رسميا عن ريميك الجزء الرابع الذي ينتظره الكثير من عشاق سلسلة الشر المقيم، جلبنا لكم متابعينا نسخة الـ Demake من لعبة Resident Evil 4 وهي عكس الـ Remake تماماً كما تعرفون، لذلك هل تريدون معرفة كيف ستبدو اللعبة لو صدرت على بلايستيشن 1؟

لعبة Resident Evil 4 برأي العديد من عشاق السلسلة تعتبر الأفضل، وذلك لأنها كانت نقطة التحول الرئيسية نظام السلسلة والانتقال من الرعب الى الاكشن الممزوج بالرعب، وبسببها تغيرت جذور السلسلة كليا.

احد صناع المحتوى على منصة يوتيوب تمكن من التعبير عن حبه وانتظاره للريميك المرتقب من خلال إعادة تصميم اللعبة لتبدو كلعبة ريترو مثل الأجزاء الكلاسيكية الأولى التي صدرت من اللعبة، وستشاهدون من خلالها منطقة العملاق الكبير وهي من منظور الكاميرا العلوية التي اشتهرت بها الأجراء الأولى بها السلسلة.

بالنسبة للريميك لا تزال الشكوك والاشاعات تدور حوله بكثرة من مصادر موثوقة تؤكد قدومه نهاية هذا العام الجاري او بداية العام القادم مع تغييرات جذرية قوية وتوسعة في القصة والتركيز اكثر على مسار قصص شخصيات أخرى مثل ايدا وانغ وغيرها.

يقال أيضا ان مرحلة القرية ستصبح سوداوية اكثر ومخيفة اكثر، حيث قام الفريق المطور بأخذ اراء اللاعبين حول سلبيات ريميك الجزء الثالث ويحاولون حاليا التقليل من هذه الأخطاء في الريميك القادم ويمكنكم متابعة اخر التفاصيل عنه واحدث المعلومات من هنا.

ما هو رأيكم بنسخة الديميك من اللعبة، هل تتمنون تطويرها رسميا من قبل كابكوم ام تفضلون Resident Evil 4 Demake؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button