PUBG تعود بعد غياب وتتصدر مبيعات متجر Steam الرقمي..

على رأس كل أسبوع يتم الإعلان عن قائمة أكثر الألعاب مبيعاً على المتجر الرقمي Steam وهذه المرة تعود إلينا بعد غياب طويل للغاية في تصدرها لمبيعات المتجر الرقمي، وهي لعبة إطلاق النار والباتل رويال الغنية عن التعريف PUBG وذلك بفضل الخصم الكبير في سعرها الذي حصلت عليه اللعبة قبل عدة أيام.

وصل الخصم على PUBG الى 50 بالمائة، وبالفعل إزداد الإقبال على شراء اللعبة، بالإضافة الى عدد زيادة اللاعبين الجدد بشكل ملحوظ منذ بدء حملة التخفيض الأخيرة، والتي تستمر حتى الخامس من هذا الشهر، فلذلك إن كنت لا تريد تفويت هذه الفرصة سارع قبل إنتهاء فترة العرض.

تأتي في المركز الثاني خلال هذا الأسبوع لعبة إطلاق النار الجماعية Counter-Strike: Global Offensive مع التحديث الأخير Operation Broken Fang التي كانت متاحة مع الحدث الأخير الذي إنتهى في يوم 30 من شهر أبريل الماضي.

وإنضمت هذا الأسبوع ألعاب جديدة الى قائمة أفضل الألعاب مبيعاً على المتجر وهي كل من اللعبة الإستراتيجية بالنسخة المحسنة Total War: Rome Remastered والنسخة التجريبية من لعبة الرعب والبقاء المشوقة Resident Evil Village التي ستصدر بعد أيام معدودة.

وكل من لعبة Nier: Automata و Nier Replicant الإصدار 1.22474487139 في المركزين الخامس والتاسع مع تخفيض يصل الى 60 بالمائة من سعرهما الأصلي، وأخيراً تأتي لعبة الأكشن بطابع الرعب والغموض Death Stranding من المطور هيديو كوجينا.

قائمة افضل مبيعات متجر Steam

  1. PUBG
  2. Counter-Strike: Global Offensive
  3. Total War: Rome Remastered
  4. ديمو Resident Evil Village
  5. Nier: Automata
  6. Nier Replicant
  7. Death Stranding

ونذكر متابعينا بأن العديد من الأخبار الغير مؤكدة بدات بالظهور مؤخراً تحدثت حول وجود PUBG 2 تحت التطوير والتي يعتقد انها ستعمل بمحرك محدث وتدور احداثها في نفس زمن الجزء الاول ولكن مع تحسينات كبيرة على اسلوب اللعب ونظام اطلاق النار, تفاصيل اكثر هنا..

هل في رأيكم مازالت لعبة PUBG تستحق الشراء مع التخفيض؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى