اشاعة: حدث جديد للعبة Fortnite قد ينهي الخريطة الحالية بالكامل..

لعبة فورتنايت هي من أشهر الألعاب الجماعية بالعالم ولا تملك سوى خريطة واحدة لكن هذه الخريطة تتغير بشكل مستمر مع كل حدث وموسم، وفي الموسم الأخير كان هنالك تغييرات كبيرة على عالم اللعبة واليوم هنالك دليل يشير إلى أننا قد نحصل على خريطة جديدة تماماً او تغيير ضخم للخريطة الحالية.

المستخدم Lucak7Yoshi الذي عادةً ما يقوم بالبحث بالنصوص البرمجية الخاصة بفورتنايت قال بتغريدة على حسابه الشخصي أنّه عثر على أسماء أماكن جديدة بين النصوص ليست موجودة على الخريطة الحالية وقال أنّهُ قد يكون هنالك خريطة جديدة بشكل كامل يتم تجهيزها او انه سنحصل على تغيير ضخم للخريطة الحالية كما ذكرنا.

جميع الأسماء المذكورة أعلاه عثر عليها Lucas7yoshi داخل ملفات اللعبة، جميع هذه الأماكن تمتلك أسماء شبيهة بالأماكن الحالية مثل Weeping Woods الشبيهة جداً بـ Wailing Woods التي كانت موجودة في المواسم السابقة قبل أن يتم تغييرها، هذا الأمر يشير إلا أنّ هذه الاسماء قد تكون حقيقية لكن هذه مجرد كلام من مستخدم على تويتر ولا يوجد أيّ شيء رسمي من شركة إيبيك المُطورة لها.

عدا أسماء المواقع تحدث أيضاً حول تغييرات لشاشات التحميل وعلى وجود مجموعة جديدة من التحديات التي تدعى “Last Stop”. ومستخدم آخر يدعى FortTroy قال أنّه عثر على حدث جديد قادم يدعى “The End” داخل ملفات لعبة فورتنايت, فهل هذا الحدث سينهي هذه الخريطة وسيغيرها بشكل كبير أم سنيقل اللاعبين إلى عالم آخر؟

لا نعلم أجوبة هذه الأسئلة لكن ما علينا سوى الإنتظار لمعرفة ما الذي ستقدمه لنا فورتنايت بموسمها القادم. هل أنتم متحمسون؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button