الاخباربلايستيشن 5

تأجيل حصرية البلايستيشن 5 Destruction AllStars وتأكيد ضمها لالعاب البلس المجانية..

اعلنت سوني قبل قليل عن قرار تأجيل لعبة Destruction AllStars الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 حيث كان من المقرر اطلاق اللعبة بالتزامن مع اطلاق الجهاز الجديد في نوفمبر القادم.

قرار التأجيل كالمعتاد جاء بسبب اعطاء المطورين فرصة للتحسين على اللعبة وتقدم افضل تجربة لعب تنافس على البلايستيشن 5 وبالتالي فقد تم اتخاذ قرار تأجيل اللعبة من شهر نوفمبر 2020 الى فبراير 2021.

ايضا وضمن قرار التأجيل اعلنت سوني ان اللعبة ستصل الى الجمهور في البداية من خلال العاب البلس المجانية لشهر فبراير المقبل حيث سيتمكن جميع مالكي جهاز بلايستيشن 5 من الحصول على اللعبة لمدة شهرين متواصلين دون اي تكلفة اضافية ضمن العاب البلس المجانية لشهر فبراير ومارس 2021.

بهذا التأجيل تنخفض قائمة العناوين الحصرية التي ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 من اليوم الاول من 9 الى 8 عناوين ورغم هذا القرار تبقى قائمة الاطلاق ثرية وتحتوي على عدد كبير من العناوين المنوعة الكفيلة بدفع مبيعات الجهاز من اليوم الاول.

جهاز بلايستيشن 5 سيصدر في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر القادم ويمكنك حجز الجهاز وملحقاته من خلال بعض المتاجر المحلية ولكن ان لم يحالفك الحظ فلا تقلق حيث اكدت سوني انها ستقوم بتوفير الجهاز يوم الاطلاق بحيث يكون متاح للجميع في جميع اقطار العالم.

الى هنا, شاركنا رأيك في قرار تأجيل لعبة Destruction AllStars وهل تعتقد انه سيكون له اثر على اطلاق جهاز بلايستيشن 5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى