خبر محبط لمنتظري طور اللعب الجماعي في لعبة The Last of Us 2..

لعبة The Last of Us 2 تصدرت عناوين الأخبار بكثرة في اليومان الآخران منذُ الكشف عن موعد إطلاقها، اليوم سنعود لكم بخبر جديد سيكون محزن إن كنت من مُحبي النمط الجماعي بالجزء الأول الذي يدعى Factions، النمط لم يكن ناجح لكنه كان ممتع بالنسبة للكثيرين ومحبينه كانوا ينتظرون الكشف عن النمط الجماعي الجديد بالجزء الثاني لكن للأسف هذا الأمر لن يحصل.

كما ذكر موقع US Gamer، أكدّ استديو نوتي دوغ المطور للعنوان المنتظر أنّها لن تتضمن أيّ نوع من أنواع اللعب الجماعي وأنّها ستقدم تجربة فردية فقط. قالت مصممة اللعبة الرئيسية إيميليا شاتز: “نحن نركز على تجربة اللعب الفردي لذلك نقوم بتطوير لعبة فردية فقط”. من بعذ هذا التصريح حصلنا على تأكيد آخر من شركة سوني حيثُ قالت: “صحيح، إنها لعبة فردية”.

لعبة The Last of Us 2 هي الأضخم والأكثر طموحاً بالاستديو المُطور وستكون أيضاً على قرصان عوضاً عن قرص واحد، وقال مخرج اللعبة نيل دراكمان أنّ لأنّها طموحة للغاية قررنا تطويرها كالعبة فردية فقط، لا يوجد نمط جماعي في ذا لاست اوف اس 2. لقد أردنا إستخدام جميع الموارد لجعلها أكبر لعبة قمنا بالعمل عليها”.

هذا الأمر رائع للغاية ومُطمئن لأنّ هذه التصريحات تعني أنّ الفريق عمل بجهد وبكامل تركيزه على الأمر المهم والذي سيكون نقطة البيع، أعلم أنّ محبي النمط الجماعي الخاص بها أصبحوا مُحبطين الآن لكن صدقوني أن يكون تركيز الاستديو وموارده على أمر واحد يعني جودة أعلى، إذا لا تصدقوني إنظروا لألعاب سوني الأخيرة مثل God of War و Horizon: Zero Dawn حيثُ كلاهما لا يملكان هذا النمط.

هل كنتم من منتظري النمط الجماعي في The Last of Us 2 أم لا تكترثون له؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock