إعلان GTA 6 القادم سيكون قصيرًا.. هل سيروي عطش اللاعبين؟

رغم قصره، إلا أن روكستار لن تخيب ظنكم بحسب إعلامي مطلع

ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان GTA 6 القادم، والجميع يترقب ويتكهن بمحتوى العرض وما يمكن أن يقدمه الى اللاعبين بعد سنوات من الترقب والانتظار.

نقلًا عن زميلنا المخضرم في الشبكة أحمد الكيادي، والذي يعتبر من أكثر الإعلاميين إطلاعًا على ألعاب شركة روكستار، وتغطية جميع أخبارها، فسيكون العرض الدعائي القادم من GTA 6 قصيرًا الى حد ما، وسيمتد لـ 00:1:30 وتسعون ثانية بالضبط في حال تم تأكيد ذلك بشكل رسمي.

يمكن أن يكون قصر مدة العرض محبطًا للعديد من المعجبين والمنتظرين حول العالم، وهو أمر لا يكفي لكي يروي عطش اللاعبين الذين ينتظرون 10 سنوات للتأكد من تفاصيل عالم اللعبة ورؤية أكبر قدر من التفاصيل.

على كل حال، ما يجعلنا متفاءلين قليلًا هو تغريدة الصحفي والإعلامي الشهير جيسون شراير في آخر تصريحاته عبر البودكاست الخاص به، مؤكدًا من خلاله أن الإعلان سيكون قويًا ولن يكون أقل من التوقعات، حيث لدى الشركة المطورة للسلسلة روكستار خبرة كبيرة في الإعلانات كما رأينا سابقًا في ألعابها، وبالطبع لا يوجد أحد أفضل منهم في “الترايلرات” بحسب وصف الإعلامي.

على كل حال، ننتظر ونرى ما سيخبئه الإعلان المنتظر غدًا، ولاشك أننا سشاهد أحد أفضل الألعاب على مدار التاريخ، فهل تتوقعون أن تنجح روكستار في إرضائنا خلال الدقيقة والنصف التي ستعرض فيها اللعبة؟

شاركونا آرائكم حول الأمر من خلال التعليقات أدناه..

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار