تسريبات جديدة حول لعبة GTA 6, خريطة اللعبة و نوع المهمات و الشخصيات..

بينما تنشغل روكستار في تقدمي المزيد من الدعم لطور الاونلاين في لعبة GTA 5 و كذلك لعبة Red Dead Online مازالت تتكتم على مشروعها القادم الذي نتوقع ان يتم الكشف عنه خلال السنتان او الثلاثة القادمة و حتى هذه اللحظة لا احد يعلم ما هي طبيعة هذا المشروع و هل سيكون GTA 6 او Bully 2 التان تطغيان على جميع التسريبات التى تصلنا بين الحين و الاخر.

مصدر جديد مجهول ظهر على موقع Reddit ليتحدث ببعض التفاصيل حول العنوان القادم من روكستار و الذي سيكون GTA 6 حسب ادعائة و حسب التفاصيل التي سردها  فمن المفترض ان يتم الاعلان عنها حسب ادعائة في نهاية العام القادم 2020 اي بالتزامن مع اطلاق اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس وان.

حجم خريطة اللعبة سيكون 4 اضعاف حجم خريطة GTA 5 و ستتكون مكل من مدينتي San Fierro و Las Venturas و حسب المصدر الذي تحدث و كأنه اطلع على هذه الخريطة بان عالم اللعبة سيحتوي على الكثير من التفاصيل مع عودة بعض المناطق المعروفة مثل Area 51 و Hoover Dam ايضا ستحتوي اللعبة على بعض الأشياء الجديدة مثل سوق للسلع الرخيصة والمستعملة ومتنزه وحديقة للحيوانات.

اللعبة ستقدم لنا بطلان احدها ذكر و الاخر انثى و ستدور معظم احداث اللعبة داخل المباني مثل مركز تجاري ومراكز شرطة ومطاعم للوجبات السريعة ومحطات وقود وأشياء من هذا القبيل اما من حيث الاسلحة فسوف يتوفر نوعان من المتاجر الخاصة بها الاولى متخصصة في بيع الاسلحة و الذخائر الخفيفة مثل بنادق الصيد و المسدسات..الخ, بينما المتاجر السرية التي تقبع تحت الارض فسوف تكون متخصصة في بيع الاسلحة الثقيلة مثل قاذفات الصواريخ..الخ.

اللعبة ستقدم احداث عشوائية مفاجئة بشكل مستمر و حسب حديث المصدر فقد شاهد احد الاحداث عندما تبدأ مطاردة في احد الجنائز ايضا هناك احداث بسيطة مثل البحث و مطاردة احد الكلاب بينما يمكن للاعب قضاء وقت مع افراد العائلة في عربة متنقلة, و جميع هذه الاحداث ستقدم للاعبين مكافأت مجزية.

حسب المصدر ايضا سنشهد عودة مهمات السطو Heist التي ستكون شبيه الى حد ما بمهمات السطو التي تواجدت في GTA 5 و لكنها تبدا اكثر بانها مهمات جانبية و ليست اساسية.

مهمات الاعمال Businesses/Real Estate ستعود من جديد و لكن هذه المرة بشكل اوسع و سيكون لها مهماتها الخاصة, و سيكون هناك الكازينو و الملهى الليلي, كذلك ستكون هناك العاب مصغرة Minigames مثل ألعاب الكرنفال والصيد والبولينج والقمار وركوب القوارب.

المصدر حسب حديثة اتضح لنا ان يتحدث عن ما شاهده في اللعبة بعينه و لكن لا نعلم ما مدى صدقة و دقة معلوماته خصوصا انه مجهول الهوية و لم يعرف عن نفسه و لكن من حديثة فربما يكون من داخل روكستار و ربما من فريق التطوير الذين يوقعون على وثائق NDA تمنعهم من الحديث للعلن عن ما يشاهدونه داخل الشركة لهذا السبب لم يفصح عن اسمه او الاحتمال الاخر ان تكون المعلومات غير صحيحة او مغلوطة لذلك فضل عدم ذكر اسمه.

في كل الاحوال تبقى هذه التفاصيل تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدها من قبل مصدر موثوق و حتى ذلك الحين ما هو رايك فيها و ما هي النقطة التي جذبت انتباهك فيها بشكل كبير؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button