الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

لعبة Metro 2033 Redux مجانية ليوم واحد فقط! اليكم رابط التحميل..

خلال حملة تخفيضات الشتاء، تقدّم لنا شركة إيبيك لعبة مجانية يومياً على متجرها على الحاسب الشخصي. البارحة حصلنا على لعبة الرعب المذهلة Alien Isolation واليوم يمكنك الحصول على لعبة أُخرى، وهي لعبة التصويب Metro 2033 من استديو 4A Games الروسي المعروف.

صدرت لعبة Metro 2033 Redux ستة أعوام وتدور أحداثها في عام 2033 بعد ما دمّر حدث مروّع العالم في 2013 وأهلك كل البشر تقريباً وتحول سطح الأرض إلى مكان مرعب يملئه الوحوش والمخلوقات والهواء السام. بسبب هذا الحدث، لجأت حفنة من الناجين إلى أعماق مترو موسكو، ودخلت الحضارة الإنسانية عصر مظلم جديد. ستلعب أنت بشخصية أرتيوم التي ولدت تحت الأرض وسيكون لك دوراً مهماً في تحديد مصير البشرية المتبقية.

متوسط تقييمات اللعبة هو 90 من 100 بناءً على خمسة مراجعات وتقييمات وفقاً لموقع ميتاكريتيك. يمكنكم الآن الحصول عليها مجاناً على متجر إيبيك من خلال الذهاب إلى المتجر الضغط على زر “احصل على” لإضافتها إلى مكتبتكم للأبد. سينتهي العرض غداً، الثالث والعشرين من ديسمبر الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

احصل على اللعبة هنا

بناءً على القائمة الأخيرة المُسرّبة، سنحصل غداً على لعبة  الاستراتيجية Tropico 5 غداً ومن ثُمّ لعبة Inside المستقلة الرائعة. في حال لم تقم بتجربة Metro 2033 بعد، ما الذي تنتظره؟ لا تضيع هذه الفرصة الذهبية، فاللعبة تستحق التجربة بالفعل. انتظرونا غداً بتذكير آخر للعبة المجانية الجديدة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى