الكشف عن غلاف اخر للعبة The Last Of Us Part 2 لكنه سيتاح لبعض المناطق فقط..

تستمر الاخبار الجميلة و المشوقة للعبة The Last Of Us Part 2 بالظهور, و هذه المرة نحصل على خبر مفاده ان اللعبة ستحصل على غلافين احدهما تم الكشف عنه و الاخر ستشاهدونه ادناه و لكنه لن يتاح الا حصريا لبعض المناطق و المتاجر الالكترونية فقط.

الغلاف الجديد للعبة سيتاح فقط في استراليا و حصريا للمتجر EB Games الاسترالي الالكتروني و ايضا في بريطانيا حصريا للمتجر Games البريطاني الالكتروني و ادناه نشاهد الغلاف الجديد بجانب غلاف اللعبة المتعارف عليه و الذي سيصدر لأغلب دول العالم.

كما نشاهد الغلاف الجديد ليس غريبا عليما بل يبدو مألوفا جدا خاصة و ان الصورة الظاهرة فيه تتبع لاحدى عروض اللعبة التي كشف عنها في السابق ناهيكم عن وجود ثيم ديناميكي للصورة نفسها عبر متجر البلايستيشن 4 و هو متوفر حاليا بسعر دولار و نصف الدولار الأمريكي.

قبل الختام نذكر بأنه يمكنكم الاطلاع على جميع اخبار اللعبة و اخر مستجداتها عبر زيارة هذا الرابط من هنا, و اخيرا من المقرر اطلاق لعبة The Last Of Us Part 2 في الواحد و العشرين من شهر فبراير (2) القادم و الموافق للعام المقبل 2020, برأيي ارى ان الغلاف الجديد و الحصري اجمل من الغلاف القديم و الذي سيتاح لباقي دول العالم, ما هو رأيكم انتم بالآلاف الجديد للعبة..!

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock