الكشف عن غلاف اخر للعبة The Last Of Us Part 2 لكنه سيتاح لبعض المناطق فقط..

تستمر الاخبار الجميلة و المشوقة للعبة The Last Of Us Part 2 بالظهور, و هذه المرة نحصل على خبر مفاده ان اللعبة ستحصل على غلافين احدهما تم الكشف عنه و الاخر ستشاهدونه ادناه و لكنه لن يتاح الا حصريا لبعض المناطق و المتاجر الالكترونية فقط.

الغلاف الجديد للعبة سيتاح فقط في استراليا و حصريا للمتجر EB Games الاسترالي الالكتروني و ايضا في بريطانيا حصريا للمتجر Games البريطاني الالكتروني و ادناه نشاهد الغلاف الجديد بجانب غلاف اللعبة المتعارف عليه و الذي سيصدر لأغلب دول العالم.

كما نشاهد الغلاف الجديد ليس غريبا عليما بل يبدو مألوفا جدا خاصة و ان الصورة الظاهرة فيه تتبع لاحدى عروض اللعبة التي كشف عنها في السابق ناهيكم عن وجود ثيم ديناميكي للصورة نفسها عبر متجر البلايستيشن 4 و هو متوفر حاليا بسعر دولار و نصف الدولار الأمريكي.

قبل الختام نذكر بأنه يمكنكم الاطلاع على جميع اخبار اللعبة و اخر مستجداتها عبر زيارة هذا الرابط من هنا, و اخيرا من المقرر اطلاق لعبة The Last Of Us Part 2 في الواحد و العشرين من شهر فبراير (2) القادم و الموافق للعام المقبل 2020, برأيي ارى ان الغلاف الجديد و الحصري اجمل من الغلاف القديم و الذي سيتاح لباقي دول العالم, ما هو رأيكم انتم بالآلاف الجديد للعبة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button