بعد خلاف مع شركة سوني, سبايدرمان يعود مرة اخرى الى احضان مارفل..

اذا بعد الخلاف الكبير بين شركة سوني و شركة مارفل و الذي ادى في النهاية الى اخراج شخصية سبايدرمان من عالم مارفل و فصلة عن اي مشروع قادم لشخصيات مارفل في المستقبل, اليوم تفاجئنا الانترنت بالاعلان عن انتهاء هذا الخلاف و عودة شخصية سبايدر مان الى احضان مارفل مرة اخرى.

الاعلان جاء بعد ان تم التوقيع على اتفاقية انتاج جزء جديد من فيلم Spider-Man Homecoming و الذي ستتولى شركة مارفل انتاجه مع عودة البطولة الى الممثل الصاعد توم هولاند و سيتم اطلاقه في شهر يوليو من عام 2021 و سيتولى انتاج الفيلم ايمي باسكل الذي تولى انتاج الجزئين الماضيين للسلسلة.

ايضا ضمن الاعلان تم التأكيد على التوصل الى تسوية للخلاف السابق و الذي نتج عن رفض سوني لعرض شركة مارفل برفع نسبة الارباح التي تعود من افلام سبايدر مان من 5% الى 50% الامر الذي دفع سوني لسحب الشخصية و التخلي عن الاتفاق.

حسب تقرير نشره موقع Variety فقد تم توقيع الاتفاق ليلة الخميس الماضي بحيث تحصل كل من شركة مارفل و ديزني على 25% من عوائد افلام السلسلة بينما تحصل سوني على 75% و تحتفظ ديزني ايضا بحقوق التسويق خلال الفترة القادمة.

خطوة في الاتجاه الصحيح خصوصا ان ربما لن تستطيع سوني تقديم افلام سبايدرمان بالجودة التي يمكن ان تقدمها لنا شركة مارفل و ديزني خصوصا انها تمتلك خبرات كبيرة في التعام مع شخصيات الخارقين و الان نحن ننتظر على احر من الجمر فيلم Spider-Man Homecoming الجديد.

اقرأ ايضا:  سوني ستعلن عن الموعد الجديد لحدث العاب بلايستيشن 5 المؤجل قريبا جدا..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock