بعد خلاف مع شركة سوني, سبايدرمان يعود مرة اخرى الى احضان مارفل..

اذا بعد الخلاف الكبير بين شركة سوني و شركة مارفل و الذي ادى في النهاية الى اخراج شخصية سبايدرمان من عالم مارفل و فصلة عن اي مشروع قادم لشخصيات مارفل في المستقبل, اليوم تفاجئنا الانترنت بالاعلان عن انتهاء هذا الخلاف و عودة شخصية سبايدر مان الى احضان مارفل مرة اخرى.

الاعلان جاء بعد ان تم التوقيع على اتفاقية انتاج جزء جديد من فيلم Spider-Man Homecoming و الذي ستتولى شركة مارفل انتاجه مع عودة البطولة الى الممثل الصاعد توم هولاند و سيتم اطلاقه في شهر يوليو من عام 2021 و سيتولى انتاج الفيلم ايمي باسكل الذي تولى انتاج الجزئين الماضيين للسلسلة.

ايضا ضمن الاعلان تم التأكيد على التوصل الى تسوية للخلاف السابق و الذي نتج عن رفض سوني لعرض شركة مارفل برفع نسبة الارباح التي تعود من افلام سبايدر مان من 5% الى 50% الامر الذي دفع سوني لسحب الشخصية و التخلي عن الاتفاق.

حسب تقرير نشره موقع Variety فقد تم توقيع الاتفاق ليلة الخميس الماضي بحيث تحصل كل من شركة مارفل و ديزني على 25% من عوائد افلام السلسلة بينما تحصل سوني على 75% و تحتفظ ديزني ايضا بحقوق التسويق خلال الفترة القادمة.

خطوة في الاتجاه الصحيح خصوصا ان ربما لن تستطيع سوني تقديم افلام سبايدرمان بالجودة التي يمكن ان تقدمها لنا شركة مارفل و ديزني خصوصا انها تمتلك خبرات كبيرة في التعام مع شخصيات الخارقين و الان نحن ننتظر على احر من الجمر فيلم Spider-Man Homecoming الجديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button