المعركة بين المؤثر الشهير Dr Disrespect ومنصة تويتش تنتقل الى مستوى اخر..

معركة المواجهة بين Dr Disrespect ومنصة البثوث العالمية تويتش لا تزال مستمرة وتتوسع بعد ان تم حظر قناته من المنصة قبل شهر تقريبا دون ان يبدوي القائمون على القرار اي توضيحات او سباب حول هذا القرار.

ايضا بجانب ذلك يدعي Dr Disrespect أنه لم يتلقى اي إبلاغ عن سبب اتخاذ هذا القرار كما هو معروف في سياسة الاستخدام التابعة للمنصة, وفي مقابلة له مع PC Gamer صرح المؤثر أنه يفكر في اتخاذ إجراء قانونية ضد منصة تويتش دون ان يكشف عن الاسباب والحجج القوية التي يمتلكها من اجل مواجهة منصة بمثل منصة تويتش ولكن على ما يبدوا ان هذه الحادثة جعلته لا يفكر ابدا في العودة الى المنصة من جديد حتى بعد تخطي هذه العقبة.

منذ أن بدأ فكرة البث في عام 2015 كان Dr Disrespect واحدًا من أكثر المؤثرين شعبية في مجال العاب الفيديو حتى أنه يمتلك نشاطات اخرى غير بثوثه عبر قناته الخاصة على تويتش حيث انه على وشك أن يصبح نجم كبير من خلال المسلسل التلفزيوني الذي يشارك فيه بشكل اساسي بالتعاون مع Skybound Entertainment بالإضافة إلى نشر كتاب عن مذكرات شخصية من معرض الكتب.

بغض النظر عما يحدث يبدو أنها ستكون مسألة وقت فقط قبل ان يتم الكشف عن سبب اغلاق قناة Dr Disrespect ولكن في الاونة الاخيرة لاحظ العديد من المتابعين أن Dr Disrespect بدأ يخرج عن اسلوبه المعتاد ويتصرف بشكل غريب بعض الشيء يعتقد البعض أن هذا قد يكون سبب حظر قناته على المنصة.

من يخفي على من هذا ما لا نعلمة حتى الان ولكن في القريب العاجل ومع توسع المواجهة بين الطرفين سينكشف كل شيء بكل تأكيد وحينها سنرى حجة كل جهة وما اذا كات تستحق هذه الضجة.

هل انت من متابعي المؤثر Dr Disrespect وهل ترى غيابة عن المنصة في ظل خروج الكثير من المؤثرين المعورفين مثل نينجا سيؤثر على مستقبل المنصة خاصة مع احتدام المواجهة مع منصات اخرى مثل يوتيوب وفيسبوك ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى