مطور: البلايستيشن 5 سيكون مسليا اكثر من البلايستيشن 4 و يوضح السبب..

نعود الى قطار الاخبار الخاص بالجيل المقبل من الاجهزة المنزلية و بالتحديد جهاز البلايستيشن 5, حيث و كما يقول احد المطورين سيكون الجهاز اكثر مرحا و تسلية من جهاز البلايستيشن 4 الحالي, لكن كيف ذلك..!

كما تعلمون جهاز بلايستيشن 5 سيعمل على تقليل المدة التي تستغرقها شاشات التحميل في الالعاب و في بعض الالعاب سيعمل على ازالتها بالكامل و هذا بالطبع فضله يعود على اضافة قرص SSD التي ستتواجد فيه.

حسنا, احد المطورين الذين يمتلكون حاليا عتاد جهاز بلايستيشن 5 الخاص بالمطورين Dev Kit و بحسب ما اختبره من قدرات و قوة و خصائص و غيرها تحدث عمر ساوي رئيس استديو Chameleon Games قائلا لموقع Gaming Bolt بما يلي:

انه لأمر رائع بأن نرى قدرة جهاز البلايستيشن 5 على التقليل من او ازالة شاشات التحميل في الالعاب, لانها تبدو مؤلمة هذه اللحظة التي تنتظر فيها بشوق متابعة المسير و التقدم في اللعبة دون توقف, لقد قمنا في الاستديو بتصميم بعض العناوين لاختبار هذا الامر و النتيجة كانت صادمة, الجهاز بالفعل سيكون مرحا و مسليا اكثر من جهاز البلايستيشن 4.

و بحسب كلام المطور عمر, ما سيجعل الجهاز مسليا اكثر هو ان قدراته تؤثر على اللعبة من جميع النواحي الخاصة بأسلوب اللعبة كالتحكم في الشخصية مثلا و طريقة حركتها التي ستصبح واقعية اكثر كذلك الامر بالنسبة للمحاكاة و طريقة التقاط الحركة.

هذا و من المتوقع ان يتم اطلاق جهاز البلايستيشن 5 رسميا في نهاية العام المقبل و ايضا تقول اخر الاشاعات ان الكشف الكامل و الرسمي عن الجهاز سيكون مطلع العام المقبل, على اية حال و كما نلاحظ اخبار اجهزة الجيل المقبل بدأت تزداد كلما اقتربنا من نهاية العام الجاري, ما هي توقعاتكم لما هو قادم من اخبار تخص هذه الاجهزة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock