سوني تعلن عن اضافة لعبة God Of War الى مجموعة Playstation Hits بالاضافة لستة عناوين اخرى..

اعلنت سوني عن مجموعة من العناوين المميزة التي ستضاف لخانة Playstation Hits المعروفة باحتوائها على حصريات خاصة بجهاز بلايستيشن 4 بسعر لا يتجاوز 20 دولار امريكي, اهم العناوين التي سيتم اضافتها هى الفائزة بلقب GOTY 2018 لعبة God Of War.

و اصدرت شركة سوني البيان الاتي ذكره ادناه فيما يخص الالعاب التي ستتم اضافتها الى مجموعة Playstation Hits المميزة :

ابتداء من الرابع لشهر اكتوبر (10) المقبل ستضاف قائمة من الالعاب المميزة لمجموعة Playstation Hits من ضمنها كلا من Far Cry 4, Gran Tourismo Sport, Uncharted The Lost Legacy و الفائزة بلقب لعبة العام God Of War, ستتمكنون من الحصول هذه الالعاب و غيرها مثل The Crew و Rayman Legends بمبلغ 20 دولار امريكي.

مجموعة مميزة من الالعاب الجميلة ستضاف لقائمة الالعاب رخيصة الثمن نسبيا, يذكر ان مجموعة Playstation Hits تحتوي على العاب كبيرة اخرى مثل لعبة Bloodborne و Metal Gear 5 و ايضا كلا من لعبة Need For Speed Rivals و Infamous Second Son و غيرها الكثير من العناوين الجميلة التي لا يتعدى سعرها المذكور اعلاه.

مع هذه الاضافة الاخيرة يصبح مجموع الالعاب المتواجدة في خانة بلايستيشن هيتس حوالي 50 لعبة مميزة و القائمة قابلة للازدياد في قادم الاشهر طبعا, اخبرونا ادناه عن العنوان الذي سيكون ضمن قائمة مشترياتكم بعد الاعلان المثير من الشركة و ما هي العناوين التي تتشوقون لرؤيتها تضاف لهذه المجموعة مستقبلا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button