الاخبارالهاتف المحمول

PUBG Mobile تحتفل بشهر رمضان بالطابع العربي, اجمع التمر واحصل على المكافأت

لعبة PUBG Mobile هي من أشهر الألعاب الجماعية على الهواتف المحمولة وخلال فترة الحجر الصحي، ارتفعت ارقامها كما حصل مع معظم ألعاب الفيديو. ترحيباً ببداية شهر رمضان المبارك ودعماً لحملة البقاء في المنزل ومبادرات التباعد الاجتماعي العالمية، أطلقت ببجي موبايل اليوم امتناناً لمعجبيها في جميع أنحاء العالم عن طريق تقديم الملابس والفعاليات الجديدة في اللعبة بطابع شرق أوسطي.

 ستتاح للاعبين فرصة إنجاز المهام عبر جمع التمر الذي يمكن استبداله في اللعبة بالمكافآت والأدوات. كما ستقام فعالية رمضانية عبر تسجيل الدخول للعبة والتي ستكافئ اللاعبين الذين يسجلون دخولهم لسبع أيام متتالية بفانوس دائم كجائزة. ستتوفر الملابس والأدوات الجديدة حصرياً في الصندوق الرمضاني وتضم ملابس وأسلحة ذات طابع عربي. واستلهمت الأدوات الجديدة من التصاميم العربية التقليدية لتُضفي لمسة شرق أوسطية على تجربة اللعب الكلاسيكية في ساحة المعركة.

بجانب ذلك، ستمنح عجلة الحظ (Lucky Spin) عشاق اللعبة فرصة الفوز بأدوات اللعب التي ستمنحهم تجربة لعب ذات أسلوب فاخر عبر الألبسة والأدوات والسيارات المرصعة بالمجوهرات الراقية. في البيان الصحفي الذي تم إرساله إلى موقع VGA4A، أخبرنا فريق PUBG Mobile أنّهُ يُشّجع عشاق اللعبة واللاعبين حول العالم على استثمار شهر رمضان المبارك في قضاء الوقت مع العائلة والتأمل والتفاني والامتنان والكرم وتطوير الذات. في البيان أيضاً، قال قال فنسنت وانغ، المدير العام لقسم النشر العالمي ولعبة ببجي موبايل في تنسنت جيمز التالي:  

نودّ أن نشكر عشاق اللعبة على دعمهم المستمر خلال العامين الماضيين. وصحيح أن الحواجز المادية تفصل بيننا وبين أصدقاءنا لكن هذا لا يعني عدم استطاعتنا على التواصل بطرق ذات مغزى من خلال حبنا المشترك للألعاب. ولذلك نشجع جميع لاعبي ببجي موبايل على الحفاظ على صحتهم من خلال البقاء في المنزل واتباع نصائح المجتمع الطبي. لنُظهر روحنا التعاونية من خلال الاستمرار في الاستمتاع بلعبة ببجي موبايل بطريقة ممتعة وصحية. 

 من الرائع حقاً رؤية الفعاليات العريبة ودعم للمنطقة بألعاب عالمية مشهورة مثل PUBG Mobile و Call of Duty: Mobile سابقاً. نحن في VGA4A نتشكر تنست على دعمها المستمر ونمتى لكم الحظ الجيد في المعركة!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار