سوني تسجل براءة اختراع لتطبيق ستجعلك تطلب المساعدة من العابك خلال اللعب..!

شعار سوني “من اجل اللاعبين” يتوسع اكثر فأكثر بشكل عبقري للغاية, سوني تريد للاعبيها مستقبلا مشرق مليء بالأفكار العبقرية اخرها براء اختراع لتطبيق صوتي يجعلك تطلب المساعدة من العابك خلال اللعب بها..!

يبدو ان شركة سوني قد قامت بملئ براءة اختراع جديدة لتطبيق ذكاء صوتي اصطناعي اشبه بفكرة اليكسا التابعة لشركة جوجل, بحسب ما هو مذكور في براءة الاختراع هذه سيقوم التطبيق بالتعامل مع اللاعب و التفاعل معه عن اي استعلام يريد ليجعل من لعبته تساعده في استكشاف العناصر و غيرها.

Assist 1

تكمن الية عمل هذا التطبيق في تسجيل استفسار اللاعب و يدخله الى اللعبة و بعدها ستستجيب اللعبة تلقائيا و بشكل ديناميكي للاستفسار اللاعب, كمثال مذكور في البراءة هذه هو لنفترض انك كنت تلعب لعبة Horizon Zero Dawn و قمت بسؤال اللعبة عبر التطبيق عن اماكن عناصر الصحة, ستستجيب اللعبة لمساعدتك عبر اظهار هذه الاماكن في خريطة اللعبة.

مثال اخر عن الية عمل التطبيق و هو مثلا في لعبة Skyrim, اذا كنت تسأل عن كيفية استخراج Loot معين في اللعبة سيقوم التطبيق بإرسال السؤال للعبة و بطريقة ما ستريك اللعبة الطريقة لاستخراجه, ان حدث و صدقت فعلا هذه البراءة و تم تطبيقها على اجهزة و العاب الجيل المقبل ستكون نقلة نوعية بحد ذاتها في عالم الالعاب بشكل عام.

Assist 2Assist 3

بالطبع هذا التطبيق ان حدث و صدر سيكون متوافقا مع الاجهزة المنزلية و لكننا لا نعلم ما اذا كان سيعمل مع او على جميع الالعاب او معظمها, لننتظر المزيد من التفاصيل في قادم الايام, اما الان اطلعونا عن رأيكم ببراءة الاختراع هذه التي ستجعلك تطلب المساعدة من العابك ادناه في قسم التعليقات هل حازت على اعجابكم و هل تتشوقون لرؤيتها مطبقة على ارض الواقع..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button