المطور: سنستمر في دعم لعبة Microsoft Flight Simulator لعشرة أعوام..

شركة مايكروسوفت أعلنت عن جزئها الجديد من سلسلتها الطويلة Flight Simulator في معرض E3 لهذا العام، والعرض الذي رأيناه كان حقاً رائع للغاية ورأينا إمكانية السفر حول جميع مناطق العالم. ما يزال موعد إطلاقها غير معروف إلا أنّها ستصدر في وقتٍ ما من العام القادم لكن فريق التطوير قال أنّهم سيدعمون اللعبة لمدة عشرة سنوات.

أخبر جورج نيومانن رئيس الاستديو المُطور لـ Microsoft Flight Simulator موقع Ars Techinca أنّ الفريق الذي يقف وراء اللعبة لن يتركها وأنّ استديوهات ألعاب اكسبوكس و استديو Asobo سيستمروا بدعم العنوان الجديد لعشرة أعوام، وهذه المدة طويلة حقاً. قال أيضاً نيومانن أنّه تحدث مع رئيس اكسبوكس المحبوب فيل سبينسر عندما كانت اللعبة في بداية مرحلة التطوير وقال له: “إذا كنا سنفعل ذلك، فسنكون فيها للمدى الطويل”.

على الرغم من أنّ العرض التشويقي الذي تم عرضه هذا الصيف لم يقدم سوى القليل من التفاصيل حول أسلوب اللعب لكن بناءً على ما رأيناه لحد الآن ينبغي أن يكون هذا خبراً مُفرحاً لمُحبي السلسلة ومحبي ألعاب المحاكاة. على حسب وصف اللعبة، يتيعن عليك قيادة “طائرة ذو تفاصيل كبيرة ومهذلة” وسيكون هنالك أنواع كثيرة “من الطائرات الخفيفة الى الكبيرة والنفاثة في عالم واقعي بشكل لا يصدق”.

رغم أنني لست من مُحبي ألعاب محاكاة الطياران إلى أنني متحمس للغاية لتجربة Microsoft Flight Simulator، هل أنتم متحمسون أيضاً؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock