لعبة Marvel’s Midnight Suns ستحصل على شخصية Deadpool هذا العام

التفاصيل الكامة في 19 يناير ..

ستشهد لعبة الآر بي جي Marvel’s Midnight Suns من المطور Firaxis إطلاق أول شخصية إضافية للعبة وهي الشخصية المرحة Deadpool في وقت مبكر من هذا العام بل وهذا الشهر أيضًا.

تم إصدار عرض جديد قد يثير حماس محبي مارفل وشخصياتها، لكن التفاصيل الكاملة عن الـ DLC وشخصية Deadpool ستصدر في التاسع عشر من يناير الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

البطل Deadpool هو واحد من أربعة أبطال في الـ DLC في التذكرة الموسمية، والتي سوف تشمل كل من Storm و Venom و Morbius. يتم تضمين قصة فريدة لكل بطل، هذا بجانب المهام والأعداء الجدد مع كل توسعة، كما يحصل كل من اشترى التذكرة الموسمية على 23 من العناصر التجميلية. يمكن شراء البطاقة بشكل مستقل أو مع الإصدار الأكبر من القياسي.

 نذكر متابعينا أن لعبة Marvel Midnight Suns هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية جديدة، وتدور أحداثها في الجانب المظلم من عالم Marvel Universe، حيث تضعك وجهاً لوجه ضد قوى شيطانية من العالم السفلي، وفي نفس الوقت ستنضم وستتعاون مع آخر خط دفاع عن الأرض الذين يحملون أسم Midnight Suns.

في Marvel Midnight Suns سيتمكن اللاعبون من تخصيص بطل من أبطال Marvel الخارقين وسيكون خاص بك، وهو ما يعتبر أول بطل أصلي قابل للتخصيص في عالم أبطال Marvel Universe وستتمكن من القتال جنباً الى جنب مع أبطال مارفل من The Avengers و X-Men و Runaways والعديد منهم وتكوين صداقات معهم.

يتوفر عنوان Marvel’s Midnight Suns لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي. يمكنك التحقق من مراجعتنا الرسمية هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button