يمكنك سماع طفل BB من خلال سماعات DualShock 4 الخاصة بالبلايستيشن 4..

كوجيما اعلن مؤخرا ان لعبة Death Stranding اصبحت على القرص الذهبي الذي من المفترض انه تم تسليمه لشركة سوني استعداد لاطلاق اللعبة الشهر القادم و لكن مازال هناك اعلان اخر كشف عنه كوجيما مؤخرا يخص اللعبة.

كوجيما من خلال خطوة تسويقية لنسخة البلايستيشن 4 برو الخاص باللعبة الذي نشر صورة في احد تغريداته على حسابه الخاص قال ان اللاعبين سيتمكنوا من سماع صوت طفل BB من خلال السماعة المدمجة في وحدة التحكم DualShock 4 الخاصة بالبلايستيشن 4.

لا نعلم ما هو نوع هذا التواصل و هل سنستمع فقط لصوت بكاء الطفل في حال انزعاجة او صوت ضحكاته في حال هدوئه ام سيكون هناك نوع اخر من الاصوات التي ستواصل بها هذا الطفل الذي مازال امره غامض معنا, الامر الاخر هو ان بعض اللاعبين قلق بشأن ان هذا الامر سيكون فقط متوفر في وحدة تحكم DualShock 4 الصفراء الخاصة بنسخة اللعبة و لكن لا تقلقوا فجميع واحدات DualShock 4 المتوفرة في اجهزة بلايستيشن 4 ستدعم هذه الخاصة و لكن كوجيما اراد استخدامها هنا للتسويق ليس اكثر.

View image on TwitterView image on Twitter

هذا ليس الاستخدام الوحيد الغريب لوحدة تحكم DualShock 4 حيث سيتوجب عليك هزها بشكل لطيف من اجل تهدئة طفل BB في حال انزعاجة لسبب ما, بدمج هذه الخصائص الغريبة مع وحدة تحكم DualShock 4 يريد كوجيما ان يجعلها تحاكي صندوق طفل BB الذي يحمله بطل اللعبة سام على صدرة طوال مغامرته و لهذا السبب ايضا تم التركيز على وحدة التحكم DualShock 4 في النسخة الخاصة باللعبة التي ترون صورها بالاعلى بحيث يكون لونها اصفر شفاف محاكي للون صندوق الطفل في اللعبة.

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر القادم اي بعد 39 يوم بالتحديد من لحظة كتابة هذا الخبر و تعد اللعبة هي المشروع الاول لكوجيما بعد خروجه من شركة كونامي, بجانب وجود تخوف كبير بان لا تحصل اللعبة على اعجاب الكثير من المترقبين بحذر للتعرف اكثر عليها فهل انت منهم ام ستقوم بشراء اللعبة من اليوم الاول لصدورها؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock