قاتلة PUBG Mobile الجديدة Call of Duty: Mobile متوفرة الان, اليكم روابط التحميل..

اذا حسب ما هو معلن في السابق فسوف تصل لعبة Call of Duty: Mobile الى الهواتف الذكية بجميع انواعها سواء ios او اندرويد اليوم حيث ستتوفر اللعبة في جميع اقطار العالم بشكل مجاني.

بعض اصدقائي تمكنوا من تحميل اللعبة قبل صدورها بساعات من خلال اجهزة ios بينما مازلنا ننتظر توفر اللعبة عبر متجر جوجل بلاي لاجهزة اندوريد الامر الذي قد يكون مزعج العبض خصوصا ان الذين يتنافسون فيما بينهم في تجميع النقاط و رفع المستويات و فتح المكافأت و لكن الفارق لن يكون كبير مع قرب صدور اللعبة على اجهزة اندرويد خلال ساعات من الان.

لعبة Call of Duty: Mobile ستقدم تجربة متكاملة لجمهور العاب اطلاق النار على الهواتف الذكية سواء على مستوى اللعب التنافسي السريع كما هو الحال في نظام الاونلاين المتواجد في نسخة الاجهزة المنزلية حيث ستتواجد الكثير من الخرائط المقتبسة من اجزاء اللعبة الاساسية مثل نيوك تاون و خرائط اخرى من سلسلة بلاك اوبس 1 و 2..الخ, ايضا طور الباتل رويال الذي يمتلك شعبية كبيرة بين اوساط جمهور العاب الجوال حيث يعود الطور من جديد مع دعم اوسع و تحديات اكثر.

هذا ليس كل شيء حيث تم الاعلان رسميا بان لعبة Call of Duty: Mobile ستدعم التحكم بلوحة المفاتيح و الفأرة من اليوم الاول لاطلاقها و هذا سيتيح للاعبين الذين يستخدمون هواتف بأحجام كبيرة او الاجهزة اللوحية بالتمتع اكثر باللعبة من خلال ربطها بلوحة المفاتيح و الفأرة و لكن سيكون لهذا الامر مردود سلبي على اللاعبين الذين يتحكمون باللعبة بشكل مباشر من خلال شاشات هواتفهم و لكن هل ستقوم اكتفجين بفرز اللاعبين الذين يستخدمون لوحة المفاتيح و الفأرة بشكل منفصل عن اولائك الذين يتحكمون بشكل مباشر من خلال شاشات هواتفهم؟! قد يتم توضيح هذا الامر في وقت لاحق.

في كل الاحوال اذا كنت تمتلك هاتف ios فيمكنك تحميل اللعبة الان في جميع اقطار العالم من بينها الشرق الاوسط و شمال افريقيا و اذا كنت قد فعلت ذلك بالفعل و بدأت اللعبة فنتمنى منك مشاركتنا انطباعك حول اللعبة في اقرب وقت.

لتحميل اللعبة من متجر اندوريد اضغط هنا

لتحميل اللعبة من متجر ابل اضغط هنا

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock