سوني تفتتح حجوزات الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 من موقعها الرسمي لكن بشروط..

الكثيرون متعطشون لأيّ شيء جديد من سوني حول جهازها المنتظر بلايستيشن 5 إنما إلى الآن، لم نحصل على أيّ معلومات جديدة حوله منذ شهرين تقريبا سوى التسريبات والشائعات. الاكسبوكس سيريس اكس قادم في نوفمبر والكثير من الشائعات نصّت على أنّ الجيل الجديد من البلايستيشن سيأتي أيضاً بذات الشهر إنما إلى الآن ما زالت سوني صامتة حول هذا الموضوع على الرغم من اقتراب موعد الإطلاق — ولكن هذا الأمر قد يتغير قريباً.

في مساء البارحة، قامَ الفرع الأمريكي من شركة سوني بإرسال دعوات للاعبي البلايستيشن الحاليين للتسجيل بفرصة الحصول على إمكانية الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 حينَ توفره من الشركة ذاتها من خلال موقع بلايستيشن الرسمي، أيّ ليس من أحد المتاجر المعتمدة. وفقاً للبريد الإلكتروني، سيكون هناك كمية محدودة من الجهاز للطلب المسبق وأول الأشخاص الذين سيتمكنون من شرائه هم مالكي البلايستيشن 4. علاوة على ذلك، من يأتي أولاً هو من سيحصل على الجهاز أيّ حتى لو قمت بالتسجيل، نسختك ليست مضمونة.

من خلال صفحة الأسئلة الشائعة علمنا أنّ التسجيل يتم من خلال حسابك على شبكة البلايستيشن (PSN ID)  كنوع من التأكد بانك تمتلك جهاز بلايستيشن من قبل ولن تتمكن من شراء أكثر من نسخة واحدة من جهاز بلايستيشن 5 ولكن بإمكانك شراء إثنين من المستلزمات المتعلقة به مثل وحدة التحكم ومحطة الشحن وسماعات الرأس. حالياً إمكانية الطلب المسبق هذه متوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية فقط ولا يوجد شيء حولها بالمنطقة لكننا نعلم سابقاً أنّهُ سيتوفر للطلب المسبق، فهل سيكون مع موعد الإطلاق العالمي أم بعده؟

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى