فيديو رائع من شركة سوني للعبة The Last of Us يظهر كيف تغيرت شخصية “إيلي” من الجزء الأول للثاني..

لعبة The Last of Us هي بدون شك واحدة من أيقونات الألعاب القصصية من بين حصريات البلايستيشن حيثُ حصل الجزء الأول على أكثر من مئتان جائزة مختلفة. مؤخراً هطلت علينا أمطار من المعلومات حول الجزء الثاني بدايةً من تاريخ إطلاقه إلى قصته وأسلوب اللعب الخاص به واليوم للترويج لكلا اللعبتان قامت شركة سوني بإطلاق عرض تشويقي يظهر لنا كيف تغيرت شخصية إيلي المحبوبة من الجزء الأول للثاني.

يستعرض لنا الفيديو الجديد الذي يمكنكم مشاهدته ادناه إيلي كما نتذكرها باللعبة الأصلية، شابة ساذجة قليلاً ومن ثم نرى تطور أحداث القصة في الخلفية إلى أن تتحول للشخصية إلى رأيناها مؤخراً، إمرأة غاضبة تريد شيء واحد وهو الإنتقام. بالنسبة لي هذا الفيديو أظهر لي كيف تحولت إيلي من شخصية خائفة الى مخيفة.

هذا الفيديو غالباً ما تم إطلاقه للترويج للعبة The Last of Us Remastered التي ستكون مجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلاس لهذا الشهر وبنفس الوقت سيساعد على الترويج للجزء الثاني من اللعبة، أيّ عصفوران بحجرٍ واحد.

لعبة The Last of Us Part 2 سوف تصدر في الواحد والعشرين من فبراير عام 2020 بشكل حصري على البلايستيشن 4، مؤخراً تصدرت اللعبة جميع عناوين الأخبار لذا يمكنكم الإطلاع على كل ما تم الكشف عنه حولها من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا. هل ستقومون بتجربة الجزء الأول من جديد أثناء توفره مجاناً أم ستنتظرون الجزء الثاني؟ شاركونا بالتعليقات ادناه، وإن لم تقوموا بتجربتها لحد الآن فما الذي تنتظرونه؟

 

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock