شاهد أسلوب لعب شخصية Terminator داخل لعبة مورتال كومبات 11..

سلسلة أفلام Terminator تعتبر من أشهر أفلام الخيال العلمي وإضافتها لعالم مورتال كومبات 11 أسعد العديد من لاعبي اللعبة خاصةً لأنّه سوف يتم إضافة الشخصية المحبوبة أرنولد شوارزنيجر الذي يدعى T-800, سوف تتوفر هذه الشخصية في Mortal Kombat 11 الأسبوع القادم. اليوم قام الاستديو المُطور NetherReleam بتقديم نظرة على أسلوب لعب شخصية تيرمينيتور وكيف سيكون داخل اللعبة.

بإختصار، ستكون الشخصية الجديدة عبارة عن آلة قتل تحب استخدام البنادق بشكل كبير وتشبه الممثل المحبوب أرنولد (وهو أمر كافي لتجربة الشخصية بالنسبة للكثيرين). إن كنت من مُحبي الشخصية والأفلام فسوف تحب العرض الجديد الذي يمكنك مشاهدته ادناه لأنّ مطورين مورتال كومبات 11 قاموا بوضع العديد من الإشارات للأفلام بالإضافة لذلك يمكننا رؤية أنّ الإلهام المؤخود للرسوم المتحركة (الأنيميشن) الخاصة به في القتال الأول كانت من فيلم Terminator 2: Judgment Day. أثناء قتاله مع شخصية سكوربيون نرى كيف تحول لآلي كامل لا يتأثر بالضربات العادية، كل شيء حول الشخصية الجديدة رائع برأيي عدا صوته — لو كان المؤدي الصوتي له هو أرنولد لأصبح أفضل بكثير بدون شك.

في العرض أيضاً رأينا الحركة النهائية (الفيتاليتي) الخاصة بشخصية Terminator الجديدة حيثُ قام بإرسال جاكس للمستقبل بدون أرجل ومن ثم قضى عليه آلي T-800 آخر بسلاح يطلق أشعة بلازما. ستتوفر الشخصية الجديدة في الثامن من أكتوبر للاعبين الذين يملكون Mortal Kombat 11 Kombat Pack بينما سوف يتمكن الجميع من شرائها في الخامس عشر من أكتوبر.

هل أنتم متحمسين لتجربة T-800 داخل واحدة من أفضل ألعاب القتال؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock