العاب ضخمة و تخفيض الى النصف, خدمة PlayStation Now تدخل مرحلة جديدة من التغير

اليوم اعلنت شركة سوني عن تغيرات جديدة في سياسة خدمة PlayStation Now السحابية الخاصة بالشركة حيث تم الاعلان عن خطوتين جريئتين من الشركة الاولى تتعلق بسعر الاشتراكات و الثانية تتعلق في نوعية الالعاب التي ستتوفر عليها.

الاسعار الى النصف

فيما يتعلق بالاسعار فقد تم تخفيض سعر جميع انواع الاشتراكات الخاصة بالخدمة الى النصف, حيث اصبح سعر الاشتراك الشهري 10 دولارات بعد ان كان 20 دولار بينما سعر الاشتراك الربع سنوي (3 شهور) اصبح 25 دولار بعد ان كانت تكلفته 50 دولار و اخيرا الاشتراك السنوي اصبح 60 دولار بعد ان كانت تكلفته 100 دولار.

تخفيض سعر الاشتراك سيكون دائم و ليس مؤقت و جميع مشتركي الخدمة في الوقت الراهن سيتم تطبيق الخطة عليهم فور تجديد اشتراكاتهم التي ستتم عبر الخطة الجديدة.

العاب قوية تضاف الى الخدمة

اما الخطوة الثاني هي نوعية الالعاب التي ستصدر على الخدمة حيث ستقوم سوني باطلاق باقة من العاب الدرجة الاولى AAA سواء من حصرياتها او من العاب شركات الطرف الثالث و التي ستتوفر في الخدمة لمدة محددة من الوقت كافية لجعل اللاعبين يستمتعون بها على ان يتم استبدالها بالعاب اخرى من نفس المستوى و البداية مع الباقة الاولى من هذه الالعاب التي اصبحت متوفرة ابتدأ من اليوم حيث تتضمن القائمة كل من God of War و Grand Theft Auto V و inFAMOUS Second Son و Uncharted 4: A Thief’s End, اربعة العاب قوية اصبحت متاحة الان لجميع المشتركين في الخدمة.

هذه الالعاب الاربعة ستتوفر لمدة 4 شهور حيث ستخرج من مكتبة العاب الخدمة في يوم 2 فبراير 2020 على ان يتم استبدالها بعناوين من نفس المستوى و لنفس الفترة الزمنية, و اكدت شركة سوني ان جميع الالعاب المذكورة ستتوفر بنسخها الكاملة اي ان لعبة GTA5 ستتوفر بطوري القصة و الاونلاين و كذلك الامر مع باقي الالعاب الاخرى ان وجد فيها اطوار اخرى.

خطوة قوية و جريئة من شركة سوني للدخول في منافسة مباشرة مع خدمة Xbox Game Pass المقدمة من مايكروسوفت و لكن حتى الان مازال التفوق لشركة مايكروسوفت و خدمة Xbox Game Pass على الاقل فيما يتعلق بنا نحن اللاعبين العرب في منطقة الشرق الاوسط حيث مازالنا خارج خريطة توفر خدمة PlayStation Now حول العالم و لا نعلم الى اي وقت سيستمر هذا الامر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock