مخرج لعبة The Last of Us: Part II يشوقنا للمشروع القادم, اصبروا..

يعد استيديو Naughty Dog من اكثر استيديوهات بلايستيشن كفائة وتعد مشاريعه من الطراز الرفيع سواء على مستوى القصصي او مستوى اسلوب اللعب وبعد ان قدم لنا حاصدة الجوائز The Last of Us: Part II الجميع يتسائل ما التالي!.

حسنا, نيل دروكمان مخرج اللعبة والرئيس التنفيذي لاستيديو Naughty Dog يبدو انه تلقى هذا السؤال اكثر من مرة من ما دفعة للرد بشكل واضح من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر حيث طلب من الجمهور الصبر مشوقا اياهم بأنهم يعملون على اكثر من شيء واحد وهم متشوقون لمشاركتنا اخبار جديدة في اقرب وقت.

إذا غرّدت في وجهي، واستفسرت عن مشروع مستقبلي، فلا يمكنني قول أي شيء… يرجى التحلي بالصبر. لدينا العديد من الأشياء الرائعة التي لا يسعنا الانتظار لمشاركتها معكم. في أقرب وقت ممكن، سنفعل ذلك!

نحن نعلم ان الاستيديو يعمل حاليا على طور الاونلاين للعبة The Last of Us: Part II ولكن هذا لا يعد مشروع كبير يمكن لنيل دروكمان ان يشوقنا له ويبدوا ان القصد هنا هو المشروع التالي الجديد الذي سيقدمة الاستيديو خلال العام او العامين القادمين, ايضا لا نستبعد احتمالات اعادة اطلاق لعبة The Last of Us: Part II بنسخة محسنة على جهاز بلايستيشن 5 وهذا امر متوقع جدا.

هناك الكثير من الشائعات التي تحدثت عن ان الاستيديو يعمل على مشروع IP جديد كليا وبعض الشائعات تقول انها مشروع لعبة عالم مفتوح تدور احداثه في الفضاء مع طابع الخيال العلمي ولكن لا تأكيدات رسمية هو صحة هذه المعلومات, بينما تتحدث مصادر اخرى عن عودة سلسلة Uncharted او ربما اكمال قصة The Last of Us بجزء ثالث.

الاحتمالات كثيرة وجميعها مهما كانت ستكون مفرحة لمحبي العاب استيديو Naughty Dog وليس امامنا الان سوى الانتظار لنرى ما الجديد الذي يستعد له هذا الاستيديو الرائع في تقديمة لنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى