اخيرا نظام اللعب المشترك اصبح متاح في لعبة PUBG على الاجهزة المنزلية..

بينما تحصل لعبة PUBG بشكل مستمر على الدعم سواء بالمحتوى الجديد او التحسينات تم الليلة الماضية الاعلان عن خاصية جديدة ينتظرها لاعبين الاجهزة المنزلية و هي خاصية اللعب المشترك Cross-Play التي ستمكن اللاعبين على البلايستيشن 4 اللعب مع اصدقائهم على الاكسبوكس وان و العكس.

هذه الخاصية اصبحت متاحة مع التحديث رقم 4.3 الذي صدر مؤخرا مع بعض التحسينات على اللعبة من ضمنها خاصية Survival Mastery التي تتيح للاعبين ترقية مستوى شخصياتهم من خلال انجاز التحديات و المهمات, تفاصيل اكثر هنا و اضاف البيان الذي تم نشره عبر موقع اللعبة الرسمي ان اللاعبين على المنصات المختلفة سيتمكنوا من تحديد طبيعة المنصة التي يستخدمها اصدقائهم في اللعبة من خلال ايقونة ستظهر بجانب اسم المستخدم داخل اللعبة.

طريقة التفعيل

يمكنك تفعيل خاصية اللعبة المشترك بين الاجهزة من خلال الدخول الى اللعبة ثم الى الضبط ثم نظام اللعب ثم الضبط العام و تفعيل اللعبة المشترك بين المنصات Cross Platform Play, او تتبع الخطوات كما يظهر في الصورة بالاسفل.

هذا اهم ما جاء في التحديث الجديد الذي سيجلب معه بعض التعديلات الاخرى التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال صفحة اللعبة الرسمية على الانترنت هنا.

بعد دعم خاصية اللعب المشترك بين البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان هل تفكر في العودة الى اللعبة او تجربتها من جديد, شاركنا رايك..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock