الاخبار

اشاعة، EA Motive تعمل على عنوان سيجعل اللاعبين سعداء للغاية

استديو EA Motive التابع للناشر Electronic Arts عمل في السابق على العديد من العناوين المتميزة للغاية كان أهمها لعبة Star Wars: Squadrons ولعبة Star Wars Battlefront II.

في شائعة لم يتم التأكد بعد من مدى صحتها، ذكر الإعلامي والكاتب الصحفي Jeff Grubb والمحرر في موقع Venture Beat من خلال حلقة البودكاست الاسبوعية التي بثت مؤخراً والتي تحمل اسم GamesBeat Decides بالأمس أن استديو EA Motive يعمل في الوقت الحالي على عنوان ضخم ومعروف للغاية، وحين يتم الإعلان عنه سيكون مفاجئة سارة للغاية لجميع اللاعبين.

الإعلامي Jeff Grubb مع مضيفه في الحلقة Mike Minotti ذكر بأنه لايستطيع الإفصاح عن العنوان الذي يتم العمل عليه، ولكنه عاد واكد بانه احد أشهر وأضخم العناوين التي يعرفها اللاعبين وسيكونون سعداء للغاية بالسماع عنه.

وبعد انتهاء الحلقة غرد Jeff Grubb على حسابه عبر منصة التويتر حول لعبة Syndicate 3، لكن لا أحد يعتقد بالضرورة أن EA تعمل على لعبة Syndicate جديدة، حيث أن جميع الإحتمالات تشير الى ألعاب مثل Dead Space أو اللعبة الإستراتجية الغائبة عن الساحة منذ سنوات Command & Conquer جديدة.

على كل حال Jeff لديه إطلاع كبير في أروقة استديوهات EA ولا يتكلم بشكل عشوائي، وسواء كان الاستديو يعمل على لعبة Dead Space أو Command & Conquer أو جزء جديد من لعبة Syndicate فجميعها  عناوين متميزة ولديها جماهير غفيرة في ساحة ألعاب الفيديو.

شاركونا توقعاتكم حول اللعبة المتوقعة..

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار