احصائية: مجتمع اللاعبين يريد الجزء المقبل من لعبة God Of War أكثر من أي حصرية أخرى..!

الجيل الحالي من المنصات المنزلية قد شارف على النهاية, مررنا من خلاله بعناوين قوية للغاية اثرت فينا, احد هذه العناوين هي لعبة God Of War الحائزة على لقب GOTY 2018, و يبدو ان مجتمع اللاعبين ينتظر الجزء المقبل منها على احر من الجمر.

بحسب احصائية على شكل تقرير قام بنشرها موقع IGN سائلا معجبيه عن الحصرية التي ينتظرونها بشدة الجيل المقبل, الالعاب المرشحة كانت لعبة God Of War 2, Horizon Zero Dawn 2 و ايضا Marvel Spider-man 2, و الملفت في الامر ان التصويت صب في مصلحة اللعبة الاولى كأكثر لعبة منتظرة من اللاعبين في الجيل القادم, كما نشاهد ادناه.

الان سنأتي للاهم او بالاحرى للاثبات التي يؤكد وجود لعبة God Of War 2 تحت التطوير, حيث قام مخرج اللعبة كوري بارلوج بمشاركة التقرير الذي نشره الموقع كاتبا بشكل مرح “انه يتمنى بأن يتم تطوير الجزء الثاني” طبعا يقصد نفسه في التغريدة التي سنشاهدها ادناه.

طبعا نتائج التصويت كانت متقاربة جدا بين الحصريات التي يتوقع بأن تصدر على جهاز البلايستيشن 5 و لكن في النهاية المطالبة الاكبر كانت لمصلحة اللعبة يعشقها الكثير God of War.

بدورنا نحن سنقوم بسؤال متابعينا عن ماهية اللعبة التي ينتظرونها من بين الالعاب المتواجدة اعلاه, هل هي جزء جديد من God Of War, ام مغامرة مثيرة اخرى للرجل العنكبوت في Spider-man 2 ام انها يا ترى قصة و حكاية مستقبلية اخرى من لعبة Horizon Zero Dawn 2, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button