سيتم تمديد الموسم العاشر في لعبة فورتنايت لمدة أسبوع اخر ..

تعد لعبة فورتنايت من اكبر الالعاب الجماعية التي حققت قاعدة جماهيرية ضخمة ومع كل موسم نرى أحداث جديدة تحدث بعالمها وعناصر جديدة يتم إضافتها. كنا على وشك توديع الموسم العاشر في السادس من أكتوبر أيّ بعد أربعة أيام لكن يبدوا أنّ شركة إيبيك ليست مستعدة لتودعيه حيثُ قامت بتمديده لمدة أسبوع اضافي مع أضافت مهمة جديدة.

سوف تبدأ مهمة Out of Time الجديدة في الثامن من أكتوبر وستتمكن من خلال إنهاء تحدياتها من الحصول على نقاط خبرة وعناصر تجميلية بالإضافة لشاشة تحميل جديدة وربما ستكون تذكاريّة أيضاً إن لم تكن تريد نسيان الموسم العاشر، ربما هذا هو الموسم المفضل لك بسبب الآليين الذين تم إضافتهم او هنالك لحظات مهمة حصلت فيه، بالنسبة لي انا لم ألعب اللعبة مِنذُ إطلاقها قبل عامين لكن أعلم أنّ الكثيرين عاشوا لحظاتٍ منها الحزين والممتع.

لذا إن كنت حزين لأنك لم تستطع الحصول على عناصر باتمان بسبب عدم وجود وقت كافي، فهذه فرصتك وإن كنت متحمس لتجربة الموسم الجديد الذي قد يجلب معاه خريطة جديدة كُليّاً أو تغيير شبه كامل للخريطة الحالية فعليك أن تنتظر أكثر. بالطبع لا يوجد هناك أيّ كلام رسمي من الشركة بعد.

سينتهي الموسم العاشر الآن في الثالث عشر من أكتوبر أيّ بعد إحدى عشرة يوماً من وقت كتابة هذه الأسطر، إن لم تقم بتجربة لعبة فورتنايت بعد فيمكنك فعل ذلك عن طريق جميع المنصات تقريباً بدايةً من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي الى الهواتف المحمولة بشكل مجاني طبعا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock