الكشف عن حجم لعبة FIFA 22, اكبر عنوان في السلسلة حتى الان..!

نتحضر لاستقبال الجزء الجديد من سلسلة الالعاب الكروية السنوية المشهورة من شركة EA وهي لعبة FIFA 22 حيث تم الكشف اليوم عن حجم اللعبة على الاجهزة المنزلية والذي يبدو بأنه سيكون الاكبر على الاطلاق في تاريخ احجام اجزاء السلسلة جميعها والسبب بالتأكيد يعود الى تشغيل اللعبة واستغلالها لقدرات جهازي بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس.

من خلال صفحة متجر مايكروسوفت تم الكشف عن حجم لعبة FIFA 22 على جهازي اكس بوكس وان واكس بوكس سيريس اكس حيث كما هو مذكور سيبلغ حجم ملف التحميل الخاص باللعبة اقل او اعلى من 50 جيجا بايت على الاجهزة المذكورة فقط وليس بالضرورة ان يكون حجم اللعبة مماثل على اجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

اكدت شركة EA بأنها ستقوم باستعراض اسلوب لعب مطول للعبة في تاريخ العشرون من الشهر الجاري من خلال حدثها الخاص وهو EA Play حيث هناك ايضا سيتم استعراض تقنية Hyper Motion الجديدة كليا في السلسلة بالاضافة الى بعض المميزات الاخرى التي ستكون كفيلة بإقناع اللاعب للانتقال من الجزء الحالي الى الجزء الجديد القادم من السلسلة.

اما بالنسبة لموعد الاطلاق فهو قريب للغاية وكما عودتنا الشركة الراعية باطلاق أجزاء السلسلة في الفترة ذاتها من كل عام فإن الجزء القادم من السلسلة المحبوبة للملايين سيتم اطلاقها في الاول من شهر اكتوبر (10) الموافق للعام الجاري على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي, هل تتسع اجهزتكم لهكذا حجم للعبة القادمة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button