بشكل مفاجئ سوني تطلق عرض جديد للعبة Death Stranding سيجعلك تشعر بالحماس فعلا..

كوجيما اعلن عبر حسابه الرسمي على تويتر قبل عدة ايام بان العرض القادم للعبة Death Stranding سيكون هو عرض الاطلاق و الاخير للعبة قبل اطلاقها و لكن لم نكن نتوقع ان يكون هناك عرض في طريقه الينا اليوم.

قبل قليل اطلقت سوني عرض جديد للعبة Death Stranding باسم “السقوط” يمتد لدقيقة واحدة فقط و يحتوي على مشاهد سينمائية من داخل اللعبة تظهر بطل اللعبة “سام بريدجيت” و هو يقوم بمهمته الاساسية ربط المدن المتفرقة و توصيل حقائب الدعم.

الامر ليس سهل كما يظن البعض, هذه العبارة الاولى التي ينطق بها سام في العرض و كانه يرد على كل من اتهم اللعبة بانها مجرد محاكاة للمشي في عالم فارغ, يستمر العرض ليظهر لنا العقبات التي سيواجهها سام خلال رحلته الشائكة للربط بين مدن الولايات المتحدة منهم اشباح BTs التي تتربص لك و تنتظر ان تسمع صوت انفاسك حتى تهاجمك و ايضا اصحاب البذات الصفراء الذين يحملون العصي الكهربائية كسلاح لهم و هدفهم هو اغتنام ما تحمل من حقائب.

الفيديو يستعرض لنا بشكل سريع و مكثف بعض المواجهات مع الاعداء و لكن ينتهي عند ذلك العملاق الذي شاهدناه في العروض الاولى اللعبة و افتقدناه في عروض اسلوب اللعب و يبدو ان كوجيما يريد ان ينقل رساله واضحة من هذا العرض بان عالم لعبة Death Stranding لن يكون سهل و رحلة سام لن تكون مجرد رحلة استجمام كما يظن البعض بل ستكون رحلة بقاء و كفاح و الوحش الغامض الذي مازلنا نجهل كيف ستكون المواجهة معه ينتظرنا هناك.

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر القادم مع دعم للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم.

اقرأ ايضا:  توقع الكثير من التسريبات الدقيقة حول جهاز PS5 قريبا والسبب انتهاء الـ NDA..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock