عرض إطلاق لعبة Death Stranding سيكون العرض الاخير قبل اطلاق اللعبة..

لعبة Death Stranding هي من أشهر الألعاب بدون شك ومجتمع لاعبي البلايستيشن ينتظرها على أحر من الجمر رغم أنّها من أغرب الألعاب لكن بسبب اسم مطورها (هيديو كوجيما)، الكثير يتوقع عنوان مميز للغاية. قبل عدة ساعات علمنا أنّ اللعبة ستدعم اللغة العربية كنصوص وقوائم وهو لأمر رائع بكل تأكيد وقبل قليل شاركنا كوجيما المزيد من المعلومات حول العروض التشويقية المتبقية للعبة — حرق: لا يوجد سوى عرض واحد سنحصل عليه.

في التغريدة الأخيرة للمطور المحبوب (والمغرور برأيي) قال أنّه يقوم بالتعديل على عرض الإطلاق وأنّه سيكون آخر عرض سنحصل عليه إلى موعد الإصدار. أشار أيضاً أنّه عادةً ما يقوم استديو خارجي مختص في انتاج الفيديوهات لعمل انتاج لفيديو الاطلاق حيث يتم الإستعانة بمخرج أفلام لتقديم عرض رائع لكن عوضاً عن ذلك قرر كوجيما أن يقوم بتعديله وتجهيزه بنفسه و السبب لان العرض هو جزء من اللعبة و ليس مجرد عرض تشويقي.

يفصلنا سبعة وثلاثين يوم عن لعبة Death Stranding والكثيرين يتسائلون عن ما إن كانت ستقدم تجربة فريدة من نوعها وممتعة أم لا، برأيي الشخصي ستكون بالتأكيد تجربة غريبة ومميزة عن باقي الألعاب لكن هذا لا يعني أنّها ستكون ممتعة، ماعلينا سوى إنتظار موعد إطلاقها الذي سيكون في الثامن من نوفمبر القادم, و لا تنسوا انتظار مراجعتنا للعبة التي سننشرها على الموقع في الوقت المناسب باذن الله.

هل أنتم متحمسين لها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وأخبرونا أيّ عرض أحببتموه بدايةً من العرض الأول الذي تم إستعراضه بمعرض E3 2016 إلى العرض التشويقي الأخير الذي حصلنا عليه في معرض طوكيو للالعاب.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock