شاهد العرض الجديد لحصرية البلايستيشن القادمة MediEvil الذي يظهر لنا أهمية الدروع..

النسخة المحسنة من حصرية البلايستيشن 4 القادمة MediEvil هي مبنية على الكلاسيكية التي صدرت بأواخر التسعينات وتحديداً في 1998، في الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر سوف نتمكن من تجربتها وعشاق اللعبة الأصليين متحمسين للغاية لها. لكن بالتأكيد لأنّ ألعاب الفيديو هي أشهر من أيّ وقت مضى، سيكون هنالك الكثير من اللاعبين الذين لا يعرفون آليّة اللعب لذلك قامت سوني بإطلاق عرض جديد ضمن سلسلة من الفيديوهات تدعى The Bonehead’s Guide to Gallowmere”، والعرض الأول من السلسلة يركز على إستخدام الدروع.

الدروع في لعبة MediEvil Remake قوية ومهمة للغاية لأنّها تحمي من ضرر أيّ مصدر تقريباً عدا السقوط بالطبع. لكن كما جميع باقي الألعاب، لكل درع قوى محددة قبل أن ينكسر لذلك لا يمكنك الإعتماد على درع واحد فقط لأنّه غالباً ما سينكسر بعد الضرر الذي ستأخذه من الأعداء والعالم. في العرض الجديد نرى أنّ اللاعب فتح عدة صناديق للحصول على واحد، لذا السؤال المهم هو ما مدى سهولة العثور على درع جديد؟

بالنسبة لأولئك المتأكدون تمامًا من قدرتهم على الدفاع عن المملكة دون أي مساعدة، فإن هذا الفيديو الأخير يستحق المشاهدة على الأقل لمزيد من لقطات العنوان المحبوب.

تم الإعلان عن لعبة MediEvil المحسّنة في عام 2017 في حدث PlayStation Experience ومنذُ ذلك الوقت حصلنا على العديد من العروض وعلمنا أنّ اللعبة أصبحت على القرص الذهبي (أيّ إنتهت من فترة التطوير) وبإمكانكم الآن أيضاً تجربة النسخة التجريبية (الديمو) منها مجاناً عن طريق تحميلها من متجر البلايستيشن لزيادة حماسكم إلى أن يتم إطلاقها في الخامس والعشرين من أكتوبر.

هل أنتم مستعدون للدفاع عن الممكلة وعن عِظام الشخصية الرئيسية؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock