الكشف عن المزيد من المعلومات حول الطور البقاء الحصري للبلايستيشن 4 للعبة Call of Duty: Modern Warfare

لعبة Call of Duty: Modern Warfare هي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل الكثير من اللاعبين ومن قبلنا أيضاً بسبب طور القصة الذي سيقدم تجربة عميقة و مؤثرة وبما أننا أصبحنا قريبين للغاية من موعد إطلاقها حصلنا على الكثير من المعلومات حولها ومؤخراً في حدث State of Play تحدث فريق التطوير أنّ طور البقاء الذي يدعى Spec Ops Survival سيكون حصري للاعبي البلايستيشن 4 مما أثار الكثير من الجدل حول الانترنت وسبب موجة غضب من مجتمع اللاعبين على المنصات الأُخرى. كيف تشعر حوله هو أمر خاص بك لكن اليوم حصلنا على المزيد من المعلومات حول هذا الطور التعاوني.

المعلومات التي حصلنا عليها هي من بريد إلكتروني ترويجي من سوني تحدث عن الطور الذي سيكون شبيه للغاية لطور البقاء الذي كان في لعبة Modern Warfare 3 حيثُ يجب عليك قتال أمواج من الأعداء التي تزداد صعوبتها مع تقدمك بشكل شبيه لما رأينا بطور Horde داخل لعبة جيرز 5.

في البريد الإلكتروني قالت الشركة: “طور Specials Ops Survival التعاوني هو حصري للاعبي Call of Duty: Modern Warfare على البلايستيشن 4 حيثُ سوف تتمكن من الإتحاد مع ثلاثة من أصدقائك ضد قوات العدو. في طور سبيشال اوبز سرفايفل، سوف تقاتل أمواج من الأعداء التي تزداد صعوبتها وتحتوي على تجارب متنوعة لذا قم بتجهيز عتادك وإستعد لمتعة تعاونية لا تنتهي”.

ما رأيكم أنتم بالطور الجديد وحصريته للبلايستيشن 4؟ بالتأكيد حرم باقي عشاق اللعبة من طور كهذا أمر لا أدعمه ابداً لأنّه غير عادل لكنه قرار تم إتخاذه وتطبيقه للأسف. سوف تصدر Call of Duty: Modern Warfare على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في الخامس والعشرين من أكتوبر، يمكنكم الإطلاع على كافة أخبار اللعبة من موقعنا عن طريق الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock