الممثل “كيانو ريفيز” قد يؤدي دور Shadow في فيلم Sonic 3 القادم

مع نجاح فيلم Sonic بجزئيه الأول والثاني بدأت شركة SEGA Sammy Group بالاتحاد مع شركات أفلام أخرى كبيرة بالتحضير للجزء الثالث الذي سيصدر هذا العام، وهناك مصدر أكد أن الممثل المحبوب قد انضم إلى طاقم تمثيل الجزء الجديد.

فيلم Sonic 3 سيصدر رسميًا في تاريخ 20 ديسمبر القادم هذا العام، وستعمل عليه 5 شركات نشر للأفلام كبيرة من بينها شركة SEGA نفسها، ومع انضمام أسماء كبيرة لإخراج الفيلم وانتاجه مثل Neal Mortiz وغيره، علمنا أيضًا أن الممثل كيانو ريفيز قد إنضم لطاقم الممثلين لتأدية دور شخصية Shadow في الجزء القادم.

هذا التأكيد أتى من خلال اليوتيوبر المطلع على آخر اخبار صناعة الأفلام John Campea حيث ذكر:

“لقد تم الأمر، لقد تم توقيع العقود بين الطرفين، الممثل كيانو ريفيز سيقوم بتأدية صوت شخصية Shadow الشرير في الجزء الثالث لفيلم سونيك القادم هذا العام. لقد أكد لي أحد المقربين من طاقم العمل هذه المعلومة.”

يذكر أن الشركة المنتجة للفيلم كانت قد دخلت في مفاوضات مع الممثل المذكور لجلبه لتأدية صوت الشخصية المذكورة ويبدو أنهم حصلوا على النتيجة المرجوة. يمكن من تخيل شخصية Shadow بصوت هذا الممثل الكبير الذي كانت له شخصيته الخاصة والكبيرة في لعبة Cyberpunk 2077 باسم Silver Hand.

يذكر أن هناك مسلسل قصير تجري أحداثه بين الجزء الأول والثاني من الفيلم سيصدر في تاريخ 26 أبريل الجاري عبر منصة Paramount Plus، الهدف منه تحضير المتابعين لأحداث الجزء الثالث القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button