نموذج نادر من جهاز “نينتيندو بلايستيشن” يتم عرضه للبيع..

في وقتٍ ما بهذا الكوكب كانت كل من سوني ونينتندو يعملان سويّاً لتطوير وإنشاء جهاز ألعاب (كونسول) واحد وبالفعل هذا الأمر حصل وتم إنشاء النموذج الأول لجهاز يدعى نينتيندو بلايستيشن Nintendo PlayStation, بالتأكيد هذا هو اسم المشروع ولا نعلم الاسم الذي كان مخطط عندما سيصدر لأنّه لم يصدر ابداً ولم يرى النور لأنّ نينتندو قررت الإنفصال عن سوني قبل اكتمال المشروع. الآن يقال أنّ أحد المالكين لهذا النموذج يريد عرضه للبيع، وبالتأكيد سيحصل على أموال كبيرة من المُجمعين.

قام أحد الأشخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنّ مالك الجهاز النادر الذي يدعى تيري دايبولد يريد بيع النموذج الرسمي لجهاز نينتيندو بلايستيشن وبالتغريدة كان هناك صور للجهاز أحدها كانت صورة الخبر الرئيسية وإثنان يمكنكم رؤيتهما ادناه.

هذا المشروع لم ينجح كما ذكرنا أعلاه لكن النموذج منه كان بنصف قوة جهاز SEGA CD ويحتوي على اسم “سوني بلايستيشن” من الخارج لكن مآخذه هي لأيادي تحكم جهاز Super Nintendo. لا نعلم إن كان سوف يتم بيع هذا الجهاز النادر للغاية لكن من المؤكد سوف يحصل على سعر رائع وعلى حسب ما نعلم، هذا هو النموذج الوحيد المتوفر بالعالم لهذا الجهاز لذا قد نرى سعر خيالي جداً له من قبل الأشخاص الذين يهوون ذلك او متاحف الألعاب.

ما رأيكم أنتم، هل تعتقدون أنّ الجهاز كان سينجح لو صدر؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock